بغداد بونجاح يواصل التألق مع الشمال القطري ويحقق أرقاماً مميزة

بغداد بونجاح يواصل التألق مع الشمال القطري ويحقق أرقاماً مميزة

واصل النجم الجزائري بغداد بونجاح تقديم أداء مذهل مع ناديه الجديد الشمَال القطريّ، رغم تعرض الفريق لخسارة ثانية في دوري نجوم أريد ضد أم صلال بنتيجة 3-2، في المباراة التي جرت أمس الجمعة. وللمزيد من التفاصيل في koora time,

بغداد بونجاح يسجل ثنائية في مواجهة أم صلال

في المباراة التي شهدت خسارة الشمال، سجل بونجاح هدفين لصالح فريقه، الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 81، والثاني في الدقيقة 90+7. ورغم الأداء الرائع لبونجاح، لم يتمكن الشمال من تجنب الهزيمة الأولى له في الموسم الحالي.

إحصائيات بغداد بونجاح في دوري نجوم أريد

تربع بونجاح على صدارة جدول هدافي دوري نجوم أريد بعد تسجيله 4 أهداف في مباراتين فقط. ويُظهر أداءه فعالية كبيرة، حيث يترجم نصف تسديداته إلى أهداف. وقد سجل هدفًا واحدًا من كل تسديدتين على المرمى، وفقاً لموقع “سوفا سكور” المتخصص في الإحصائيات.

تفاصيل أداء بونجاح مع الشمال

  • مجموع الأهداف: 4 أهداف في مباراتين
  • نسبة الترجمة للأهداف: 50%
  • معدل الأهداف: هدف واحد كل 45 دقيقة
  • تقييم الأداء: 8.35 من 10

بغداد بونجاح يعزز سجله الذهبي

مع انطلاقته القوية هذا الموسم، رفع بونجاح رصيده إلى 154 هدفًا في 159 مباراة ضمن دوري نجوم أريد، مما يعزز موقعه كواحد من أفضل الهدافين في تاريخ المسابقة.

انتقال بونجاح إلى الشمال

انضم بونجاح إلى الشمال هذا الصيف قادمًا من السد القطري، حيث قضى معه 9 مواسم كاملة. ووقع عقدًا يمتد لموسمين مع الشمال، ويأمل في تحقيق المزيد من النجاحات مع فريقه الجديد كما فعل مع السد، الذي يعد هدافه التاريخي برصيد 222 هدفًا في 252 مباراة.

اقرأ أيضًا:

الدحيل يقترب من ضم لاعب رين الفرنسي بوريجو

تعليقات (0)
إغلاق