الأندية العراقية تواصل استقطاب نجوم منتخب الأردن

الأندية العراقية تواصل استقطاب نجوم منتخب الأردن

وفقًا لـ koora time وحركة الانتقالات بـ كرة القدم الأردنيّة تشهد فترة الانتقالات الحالية توجه الأندية العراقية نحو جذب لاعبي منتخب الأردن، مما يعكس تزايد الاهتمام باللاعبين الأردنيين في الدوري العراقي. وتستمر التحركات في سوق الانتقالات مع توقعات بانتقالات أخرى في الأيام المقبلة.

سالم العجالين ينضم إلى نادي الحدود العراقي

أعلن سالم العجالين، نجم منتخب الأردن وفريق الفيصلي، عن انتقاله إلى الدوري العراقي بعد اتفاقه مع نادي الحدود العجالين، الذي أبدى اهتمامه بالعرض المالي الجيد الذي قدمه نادي الحدود، سيخوض أول تجربة احترافية له في مسيرته التي امتدت تسع سنوات مع الفيصلي.

العجالين غاب عن مباراة الفيصلي أمام السلط في الجولة الثانية من الدوري الأردني، وذلك لإكمال إجراءات انتقاله إلى العراق. وقد وجه العجالين رسالة شكر عبر حسابه على فيسبوك، معبرًا عن امتنانه لإدارة الفيصلي والجماهير التي دعمته طوال سنواته في النادي، ومؤكدًا أنه يتطلع إلى تحدٍ جديد في الدوري العراقي.

تزايد الاهتمام باللاعبين الأردنيين في العراق

تزداد رغبة الأندية العراقية في التعاقد مع لاعبي منتخب الأردن، وذلك بعد الأداء المتميز للمنتخب في كأس آسيا 2024. اللاعبون الأردنيون مثل محمد أبو زريق “شرارة”، مهند أبو طه، سالم العجالين، ومحمد أبو حشيش أصبحوا جزءًا من الدوري العراقي، ما يعكس اهتمام الأندية العراقية بالمواهب الأردنية.

رجائي عايد يتلقى عرضًا من الدوري العراقي

في تطور آخر، تلقى رجائي عايد، لاعب منتخب الأردن وفريق الحسين إربد، عرضًا للانتقال إلى الدوري العراقي. عايد، الذي يعتبر أحد الركائز الأساسية في فريقه، يمتلك مسيرة مميزة تشمل تجربة في الدوري التايلندي. يتفاوض نادي الحسين إربد حاليًا حول العرض المقدم، بينما يسعى عايد لاتخاذ قرار بشأن مستقبله.

اقرأ أيضًا:

بنزيما يلمح لتعاقدات جديدة مع الاتحاد ويعد الجماهير بموسم مميز

تعليقات (0)
إغلاق