الإفريقي التونسي يحقق أرباحًا من صفقتين تقدر بـ 550 ألف دولار

الإفريقي التونسي يحقق أرباحًا من صفقتين تقدر بـ 550 ألف دولار

أعلن النادي الإفريقيّ التونسيّ عن تحقيق أرباح كبيرة من خلال صفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وللمزيد من التفاصيل إليكم koora time.

وافق الناديّ التونسيّ على رحيل المهاجم النيجيري كينعسلي إيدوه ولاعب الوسط الغيني الاستوائي فيديريكو بيكورو، مما ساهم في زيادة العائدات المالية للنادي.

رحيل كينعسلي إيدوه

سمحت إدارة النادي الإفريقي للمهاجم النيجيري كينعسلي إيدوه بالرحيل عن الفريق بعد موسم واحد فقط. إيدوه، الذي سجل 11 هدفًا في 31 مباراة بالموسم الماضي، انتقل إلى أحد الأندية الليبية مقابل 400 ألف دولار. جاء هذا العرض المغري ليشكل مصدرًا مهمًا للإيرادات للنادي التونسي.

فسخ عقد فيديريكو بيكورو

وفي صفقة أخرى، توصل النادي الإفريقي إلى اتفاق مع لاعب الوسط الغيني الاستوائي فيديريكو بيكورو على فسخ التعاقد بالتراضي. دفع بيكورو 150 ألف دينار تونسي كقيمة للموسم المتبقي في عقده لفسخ الاتفاق مع الفريق. وقد أثار بيكورو أزمة خلال الموسم الماضي بسبب انقطاعه عن تدريبات الفريق، مما أدى إلى إجراء التحقيقات معه بعد عودته إلى تونس.

الخطوات القادمة

يسعى النادي الإفريقي تحت قيادة مدربه الفرنسي دافيد بيتوني ورئيسه هيكل دخيل إلى العودة إلى منصات التتويج في الموسم المقبل، حيث يهدف الفريق إلى تحسين مستواه وتقديم أداء قوي في المنافسات القادمة.

اقرأ أيضًا:

في افتتاح الدوري الإسباني.. بيدري يتصدر قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا

تعليقات (0)
إغلاق