إنريكي يلمح بأزمة جديدة تهدد باريس سان جيرمان بعد رحيل مبابي

إنريكي يلمح بأزمة جديدة تهدد باريس سان جيرمان بعد رحيل مبابي

مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكيّ، أطلق تحذيرًا مخيفًا لجماهير النادي بشأن إصابة المهاجم البرتغالي جونزالو راموش، والتي قد تعمق جراح الفريق بعد رحيل النجم كيليان مبابي إلى ريال مدريد. وفي koora time أبرز التفاصيل.

خلال مباراة باريس سان جيرمان ضد لوهافر في الدوري الفرنسي. تعرض راموش لإصابة خطيرة بعد تدخل عنيف من لاعب لوهافر إتيان كينكوي. اللاعب البرتغالي غادر الملعب وهو يعرج في الدقيقة 20. مما استدعى دخول راندال كولو مواني كبديل.

تصريحات إنريكيّ:

بعد انتهاء المباراة بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1 بفضل أهداف لي كانج-إن، عثمان ديمبيلي، برادلي باركولا، وكولو مواني، تحدث إنريكيّ عن حالة راموش قائلاً: “أنا لست طبيبًا، لكن يبدو أن الإصابة خطيرة جدًا. لا أعلم كم سيغيب، لكنه سيكون غيابًا طويلًا”.

التحديات المقبلة:

راموش البالغ من العمر 23 عامًا، شوهد وهو يرتدي حذاءً واقيًا بعد المباراة. مما يؤكد خطورة الإصابة التي قد تكون نتيجة التواء شديد في الكاحل.

ومع اقتراب إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، تزداد معاناة باريس سان جيرمان في البحث عن بديل مناسب لمبابي.

المباريات القادمة:

من المؤكد أن راموش سيغيب عن المباراة القادمة ضد مونبلييه في الدوري الفرنسي يوم 23 أغسطس. مما يضع الفريق أمام تحدي كبير في المرحلة المقبلة. خاصة في ظل غياب تعاقدات جديدة لتعويض الفراغ الذي تركه مبابي.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق