كاسترو يتحدث عن مواجهة النصر والهلال في كأس السوبر

كاسترو يتحدث عن مواجهة النصر والهلال في كأس السوبر

تحدث البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، عن المباراة المرتقبة ضد الهلال على لقب كأس السوبر السعودي، والمقرر إقامتها غدًا السبت في أبها. وفي koora time أبرز تفاصيل الخبر.

قال كاسترو خلال المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: “استعدينا جيدًا للقاء وسأسعى لإسعاد جماهير النصر غدًا، هذا هو هدفنا الدائم”.

وعن غياب بروزوفيتش، أشار كاسترو إلى أن النصر يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين على أرض الملعب، وليس الكرواتي فقط، وأن الفريق جاهز لمباراة الغد.

وأضاف كاسترو أنه لا يمكن ضمان عدم تعرض اللاعبين للبطاقات الحمراء، لكنه يطالبهم بالتركيز والتحكم في الأعصاب، والالتزام بأجواء كرة القدم.

فيما يتعلق براحة الهلال، قال كاسترو: “المنافس حصل على راحة إضافية بعد خوضه مباراة نصف النهائي قبلنا بـ24 ساعة، مما يمنحه ميزة في الاستشفاء والراحة”.

وواصل حديثه عن قوة الهلال، مؤكدًا: “الهلال فريق قوي ويجيد دائمًا الفوز بركلات الترجيح، لذا يجب على النصر حسم المباراة خلال 90 دقيقة دون الحاجة للجوء إلى ركلات الترجيح”.

اختتم كاسترو تصريحاته بالتأكيد على أنه يفضل عدم الحديث كثيرًا عن التحكيم، لكنه يتمنى أن يدرك طاقم التحكيم مدى أهمية المباراة، مؤكدًا ثقته في الطاقم الذي سيتم تعيينه.

اقرأ أيضًا:

59 مليون.. يوفنتوس يرفع عرض كووبميينيرز ويسعى لضم كونسيساو

تعليقات (0)
إغلاق