رسميًا .. النصر السعودي يضم الظهير الأيسر سالم النجدي

رسميًا .. النصر السعودي يضم الظهير الأيسر سالم النجدي

أعلن نادي النّصر السعوديّ، أمس الخميس، عن تعاقده مع الظهير الأيسر الواعد سالم النجدي. وذلك ضمن استعدادات النادي للموسم الجديد. وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الصفقة.

 

انضم اللاعب إلى النصّر السعوديّ رسميًأ بعقد يمتد حتى صيف 2029، قادمًا من نادي الفتح. ولم يتم الكشف عن تفاصيل مالية دقيقة، ولكن التعاقد جاء بعد مفاوضات مستمرة. حيث تمت الإجراءات في مقر النادي بالرياض، بحضور المدير الرياضي الإسباني فيرناندو هييرو ورئيس النادي إبراهيم المهيدب.

تقديم اللاعب ودور رئيس النادي

في بيان رسمي، أشار النادي إلى أن رئيس مجلس الإدارة إبراهيم المهيدب قد تكفل بكامل قيمة الصفقة، في ظل الجدل الذي أثير مؤخرًا حول المقابل المادي للصفقة.

خاصة وأن عقد النجدي مع الفتح كان مستمرًا حتى صيف 2028. النصر قدم اللاعب رسميًا عبر حسابه على منصة “إكس” (تويتر سابقًا). حيث شارك النادي صورًا من مراسم تقديم النجدي بجانب هييرو. مع تعليق “بدعـمٍ كامـلٍ من سعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم المهيدب.. الكابتـن سالم النجدي نصراوي”.

مسيرة النجدي مع الفتح

سالم النجدي، المولود في 27 يناير 2003، بدأ مسيرته الكروية في الفرق السنية لنادي الفتح، حيث تم تصعيده للفريق الأول قبل ثلاثة أعوام. منذ ذلك الحين، أثبت النجدي نفسه كلاعب أساسي في الفريق، وشارك في 46 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

النصر يتأهب للمباراة النهائية

يأتي الإعلان عن الصفقة بعد يوم واحد من تأهل النصر لنهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، حيث سيواجه الهلال في مباراة قمة يوم السبت المقبل على ملعب مدينة سلطان بن عبد العزيز في أبها. النصر يسعى لتعزيز صفوفه بلاعبين شباب وموهوبين مثل النجدي، ليكونوا جزءًا من خططه المستقبلية في المنافسات المحلية والدولية.

.

اقرأ أيضًا:

باريس سان جيرمان يبدأ الدوري الفرنسي بدون مبابي

تعليقات (0)
إغلاق