هل فيتور روكي في طريقه إلى البرتغال؟ وكيله يُوضح الحقيقة

هل فيتور روكي في طريقه إلى البرتغال؟ وكيله يُوضح الحقيقة

أثار البرازيلي فيتور روكي مهاجم نادي برشلونة، اهتمام العديد من الأندية الأوروبية. وهنا تساءل البعض عن حقيقة انتقاله إلى بورتو أو سبورتينغ لشبونة البرتغاليين؟ . وكيل اللاعب، أندريه كوري. خرج ليُجيب على هذه التساؤلات عبر koora time.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، نفى كوري تمامًا وجود أي محادثات مع بورتو أو سبورتينغ لشبونة حول انتقال روكيّ. مؤكدًا أن الأخبار المتداولة حول اهتمام الناديين البرتغاليين بضم موكله غير صحيحة.

الهلال السعودي يدخل على الخط

في الأيام الماضية، تزايدت الشائعات حول إمكانية انتقال روكيّ إلى الهلال السعودي. حيثُ يسعى الهلال لاستغلال لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم التي تسمح للأندية بقيد لاعبين أجانب تحت سن 21 عامًا.

وعلى الرغم من أن اللاعب أبدى تحفظاته سابقًا على الانتقال إلى الدوري السعودي. إلا أن المفاوضات بين الهلال وبرشلونة لا تزال جارية.

اجتماع مع برشلونة

التقى وكيل روكيّ ووالده مع ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة. لمحاولة إيجاد حل لوضع اللاعب الذي لا يبدو أنه جزء من خطط المدرب الألماني هانز فليك للموسم الجديد 2024-25.

الانتقال المحتمل إلى الهلال قد يكون صفقة مربحة لبرشلونة الذي يسعى لتعزيز موارده المالية لتجنب خرق قانون اللعب المالي النظيف.

أرقام اللاعب وأداءه مع برشلونة الإسباني

انضم روكيّ، الذي يبلغ من العمر 19 عامًا إلى برشلونة في الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي. مقابل 30 مليون يورو.

لعب روكيّ 16 مباراة مع برشلونة في مختلف البطولات. والتي سجل خلالها هدفين. ويمتد عقده مع برشلونة حتى يونيو 2031. وتُقدر قيمته السوقية حاليًا بـ30 مليون يورو وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت”.

اهتمام كورينثيانز

وفي السياق ذاته، فعلى الرغم من اهتمام نادي كورينثيانز البرازيلي بضم روكي في الأسابيع الأخيرة. إلا أن وكيله أوضح أن العودة إلى البرازيل ليست خيارًا في الوقت الحالي.

وبينما يواصل الهلال مفاوضاته لتعزيز صفوفه. ويبقىَ مستقبل فيتور روكي غير مؤكد، مع احتمالية انتقاله إلى الدوري السعودي خلال الأيام القادمة.

اقرأ أيضًا:

توتنهام يتعاقد مع الجناح الفرنسي ويلسون أودوبير من بيرنلي

تعليقات (0)
إغلاق