عرض القادسية السعودي لضم البرازيلي نونيز يواجه تعقيدات

عرض القادسية السعودي لضم البرازيلي نونيز يواجه تعقيدات

تقدم نادي القادسية السعودي بعرض قيمته 14 مليون يورو لضم لاعب فريق غريميو البرازيلي، غوستافو نونيز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي هذا الشأن يرى koora time أن العرض يُواجه تحديات كبيرة نظرًا لرغبة اللاعب البرازيلي في الانتقال إلى أوروبا في حال مغادرة ناديه.

مطالب غريميو المالية تُعقد الصفقة

بحسب موقع “gremioavalanche” البرازيلي، يطلب غريميو مبلغ 20 مليون يورو على الأقل للموافقة على بيع نونيز. وهو ما يجعل إتمام الصفقة معقدًا في هذا الميركاتو. بالإضافة إلى ذلك، تلقىَ النادي البرازيلي عرضين آخرين من ناديي برينتفورد الإنجليزي وبورتو البرتغالي لضم المهاجم الشاب.

لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق حتى الآن.

غوستافو نونيز: موهبة شابة تنتظر مستقبل مشرق

نونيز، البالغ من العمر 18 عامًا، يُعتبر من أبرز المواهب الصاعدة في غريميو. حيث تدرج في الفئات السنية للنادي وصولًا إلى الفريق الأول.

ويمتد عقده مع غريميو حتى عام 2028. وتبلغ قيمته السوقية الحالية 10 ملايين يورو وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت”.

وقد شارك اللاعب في 34 مباراة مع النادي البرازيلي في مختلف المسابقات، وسجل 5 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.

صفقات القادسية الصيفية: تحضير لموسم جديد في دوري روشن

استعدادًا للموسم المقبل في “دوري روشن السعودي”، أبرم القادسية عددًا من الصفقات المميزة. وجاء في ذلك التعاقد مع 6 لاعبين أجانب. منهم الأوروغواياني ناهيتان نانديز. البلجيكي كوين كاستيلس. المكسيكي جوليان كينونيس. الإسباني ناتشو فيرنانديز. الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ. والأرجنتيني إيزيكيل فرنانديز.

وعلى صعيد اللاعبين السعوديين، نجح القادسية في ضم حسين القحطاني، محمد قاسم، علي هزازي، وقاسم لاجامي.

في ظل هذه التعاقدات، يبقىَ السؤال مفتوحًا حول ما إذا كان القادسية سيتمكن من ضم نونيز. الذي يُعد أحد أهم أهدافهم لهذا الصيف.

اقرأ أيضًا:

رونالدو يسجل هدفه التاسع في كأس السوبر ويواصل تألقه مع النصر

تعليقات (0)
إغلاق