سلوت يؤكد بقاء لويس دياز في ليفربول وينفي انتقال مارتن زوبيمندي

سلوت يؤكد بقاء لويس دياز في ليفربول وينفي انتقال مارتن زوبيمندي

أكد آرني سلوت، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، أن النجم الكولومبي لويس دياز لن يرحل عن صفوف الفريق، مُشيرًا إلى أن لاعب ريال سوسيداد، مارتن زوبيمندي، هو من اختار عدم الانتقال إلى الريدز. وفي koora time أبرز تفاصيل الخبر.

وأشار سلوت إلى أن ليفربول، الذي يضم أيضًا النجم المصري محمد صلاح، سيبدأ مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025 بمواجهة إيبسويتش تاون في الثانية والنصف من عصر يوم السبت. كما يشارك في المباراة لاعب الوسط المصري سام مرسي.

خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، عبر سلوت عن حماسه لبدء الموسم، قائلًا: “أنا متحمس بالطبع. بعد استعدادات الموسم، من الرائع أن نبدأ الموسم، وهذا ما عملنا عليه في الأسابيع القليلة الماضية”.

وعلق سلوت على تجديد عقود اللاعبين مثل محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد، بالإضافة إلى مستقبل لويس دياز والمفاوضات مع مارتين زوبيمندي، قائلاً: “لا أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للحديث عن العقود، ولكن يمكنني أن أؤكد لكم أنهم سيكونون في التشكيلة غدًا!”.

وتحدث عن لويس دياز قائلاً: “هناك الكثير من الشائعات في هذه الدولة. مستقبله معنا، وأنا معجب بما رأيته منه في الأيام العشر الماضية وكذلك الموسم الماضي. كان له تأثير كبير في موسم ليفربول، وآمل أن يكون له تأثير كبير هذا الموسم أيضًا”.

وبشأن داروين نونيز، أضاف: “يجب أن ندفعه قدر الإمكان إلى مراكز التسجيل. إذا استطاع الجميع دفع المهاجمين إلى مواقع خطيرة، فإن هؤلاء اللاعبين سيسجلون الأهداف. الأمر متروك لنا لإشراك داروين أو ديوجو جوتا في مواقع واعدة”.

تُعتبر مباراة إيبسويتش هي المباراة الرسمية الأولى لآرني سلوت، المدرب السابق لفينورد روتردام، الذي أصبح المدير الفني لليفربول، والذي يسعى لمعادلة رقم مانشستر يونايتد كأكثر الأندية تتويجًا بالدوري الإنجليزي، بعدما سبق أن حصل على اللقب 20 مرة، كان آخرها موسم 2019-2020.

اقرأ أيضًا:

59 مليون.. يوفنتوس يرفع عرض كووبميينيرز ويسعى لضم كونسيساو

تعليقات (0)
إغلاق