النصر يتعاقد مع النجدي حتى 2029.. تفاصيل الصفقة الجديدة

النصر يتعاقد مع النجدي حتى 2029.. تفاصيل الصفقة الجديدة

أعلن نادي النصر، الخميس، عن توقيع عقدٍ مع سالم النجدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم قادمًا من نادي الفتح، يمتد حتى عام 2029. جاء الإعلان عبر حساب النادي الرسمي على منصة “إكس”، حيث تكفل إبراهيم المهيدب، رئيس النادي، بقيمة الصفقة، وتمت مراسم التوقيع بحضور الإسباني فيرناردو هيرو، المدير الرياضي للنصر. وفي koora time أبرز تفاصيل الخبر.

تفاصيل صفقة النجدي

وقِّع العقد مع سالم النجدي، البالغ من العمر 21 عامًا، وسط جدل حول تفاصيل بنود العقد والمقابل المالي. كان من المتوقع أن يتقاضى النجدي راتبًا إجماليًا قدره 22 مليون ريال سعودي على مدى خمسة أعوام. ستتمثل تفاصيل راتبه في تلقيه 4 ملايين ريال في أول ثلاثة مواسم. ويزيد المبلغ إلى 5 ملايين ريال في آخر موسمين. تظل بعض الإجراءات الإدارية بين الناديين قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ردود فعل الفتح

بثّ نادي الفتح مقطع فيديو على حسابه الرسمي على منصة “إكس”، مدته أقل من دقيقتين. حيث تحدث سالم النجدي عن مسيرته مع الفتح وتدرجه في الفئات السنية حتى وصوله إلى الفريق الأول. عبر النجدي عن شكره للجماهير الفتحاوية على دعمها المتواصل له خلال مسيرته.

وينضم النجدي إلى صفوف النصر ليكون زميلًا لثلاثة لاعبين سابقين في الفتح يرتدون القميص النصراوي: المدافع علي لاجامي، ولاعب الوسط علي الحسن، والظهير الأيمن نواف بوشل.

اقرأ أيضًا:

هاريس بلقبلة يختار العودة إلى الدوري الفرنسي

تعليقات (0)
إغلاق