النصر يعاني من البطاقات الحمراء تحت قيادة كاسترو.. سجل طردٍ متزايد

النصر يعاني من البطاقات الحمراء تحت قيادة كاسترو.. سجل طردٍ متزايد

يلاحِق فريق النصر الأول لكرة القدم سلسلة من بطاقات الحكام الحمراء في كل منافسة يخوضها تحت قيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو. آخر هذه الحالات كانت في النسخة الحالية من كأس الدرعية للسوبر السعودي، حيث يغيب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب الوسط، عن المباراة النهائية يوم السبت أمام الهلال، بسبب طرده في نهاية مباراة نصف النهائي ضد التعاون، التي انتهت بفوز فريقه 2ـ0. وفي koora time أبرز تفاصيل الخبر.

سجل الطرد تحت قيادة كاسترو

خلال الموسم الماضي، قاد كاسترو النصر في خمس بطولات، وافتتح موسمه الجديد في النسخة الحادية عشرة من السوبر المحلي. في كل من هذه البطولات، تم طرد لاعب واحد على الأقل، مما رفع مجموع حالات الطرد إلى تسع حالات. تشمل هذه الحالات أيضًا طرد كاسترو نفسه. من المنطقة الفنية في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية في بداية الموسم الماضي. بعد اعتراضه على قرارات تحكيمية. كما غادر عبد الإله العمري، مدافع الفريق، المباراة نفسها أمام الهلال، بعد حصوله على بطاقة حمراء.

حالات الطرد في مختلف البطولات

  • دوري أبطال آسيا: تلقى المدافعان الإسباني إيميريك لابورت وعلي لاجامي والجناح أيمن يحيى بطاقات حمراء.
  • كأس خادم الحرمين الشريفين: طرِد الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا في نهائي البطولة أمام الهلال. وعوقب المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا بالبطاقة الحمراء في دور الـ16 من البطولة ذاتها.
  • كأس الدرعية للسوبر: خلال النسخة الماضية من البطولة، طُرِد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نصف النهائي ضد الهلال.

مقارنة مع دوري “روشن” السعودي

في النسخة الماضية من دوري “روشن” السعودي، كانت البطاقة الحمراء الوحيدة من نصيب لابورت، خلال 34 جولة، ما يبرز تفشي حالات الطرد في بطولات خروج المغلوب بشكل أكبر مقارنة بالدوري.

هذه السلسلة من حالات الطرد تبرز تحديات كبيرة لفريق النصر تحت قيادة كاسترو، حيث يعاني الفريق من نقص في اللاعبين الرئيسيين في أوقات حاسمة، مما يؤثر على أدائه في البطولات المهمة.

اقرأ أيضًا:

هاريس بلقبلة يختار العودة إلى الدوري الفرنسي

تعليقات (0)
إغلاق