أروابارينا يعترف بأحقية فوز النصر ويتحدث عن الفوارق الفنية بين الفرق السعودية

أروابارينا يعترف بأحقية فوز النصر ويتحدث عن الفوارق الفنية بين الفرق السعودية

اعترف الأرجنتيني رودولوفو أروابارينا، مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم، بأن فريق النصر استحق الفوز على فريقه بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت الأربعاء في أبها ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي. وفي koora time أبرز تفاصيل الخبر.

أشار أروابارينا خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة إلى أن النصر فريق قوي وأن فريقه ارتكب بعض الأخطاء في الأطراف، مما ساهم في فوز النصر المستحق.

أروابارينا أكد أن لاعبي التعاون سيطروا على بعض فترات المباراة، لكنهم لم يكونوا محظوظين في بعض اللحظات، مضيفًا أن الخطة التي لعب بها الفريق لم تكن السبب في الخسارة. وأوضح أنه سيقوم بتحليل المباراة وتصحيح الأخطاء.

وعند سؤاله من قبل صحيفة “الرياضية” عن الفوارق الفنية بين الفرق السعودية، أوضح أروابارينا أن بعض الفرق تمتلك ميزانيات أكبر من غيرها، مشيرًا إلى أن التعاون احتل المركز الرابع في الموسم الماضي رغم الفوارق المالية الكبيرة بينه وبين فرق أخرى.

وفيما يتعلق بمستوى مهاجمه البرازيلي جواو بيدرو، أشار أروابارينا إلى أن الفريق يعرف احتياجاته ولا يبحث عن مهاجمين جدد، لكنه ألمح إلى احتمال خروج بعض اللاعبين من الفريق وقدوم آخرين في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا:

مدرب النصر السعودي يكشف حقيقة رحيل ساديو ماني عن الفريق

تعليقات (0)
إغلاق