طرابزون يسعى للتعويض أمام رابيد في إياب الدور التمهيدي للدوري الأوروبي

طرابزون يسعى للتعويض أمام رابيد في إياب الدور التمهيدي للدوري الأوروبي

يواجه فريق طرابزون سبور التركي، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمود تريزيجيه. نظيره رابيد فيينا النمساوي في السابعة من مساء اليوم الخميس. على ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن إياب الدور الثالث التمهيدي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجديد 2024-25. وفي koora time أبرز تفاصيل الخبر.

انتهت مباراة الذهاب بخسارة طرابزون سبور بهدف دون رد على أرضه ووسط جماهيره. في مباراة شهدت مشاركة محمود تريزيجيه. ويأمل الفريق التركي في قلب الطاولة وتحقيق الفوز على أصحاب الأرض لتعويض خسارة الذهاب.

يعاني طرابزون سبور من بداية غير موفقة في الموسم سواء على الصعيد المحلي أو القاري. حيث تعادل سلبيًا أمام سيفاس سبور في افتتاحية الدوري التركي. مع ذلك، يبدو أن محمود تريزيجيه مستعد لخوض موسم قوي، حيث يعتمد المدرب بشكل كبير على خدماته.

خلال الموسم الماضي، لعب تريزيجيه 27 مباراة في مختلف المسابقات, سجل خلالها 11 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة. وشارك أيضًا في مباراتين في كأس تركيا هذا الموسم. مسجلًا هدفًا واحدًا. في الدوري التركي، شارك تريزيجيه في 26 مباراة، ساهم خلالها في 15 هدفًا بتسجيله 10 أهداف وصناعته 5 أخرى.

انضم تريزيجيه إلى طرابزون سبور في صيف 2022 قادمًا من أستون فيلا مقابل 4 ملايين يورو، ويمتد عقده مع الفريق حتى صيف 2026. حتى الآن، شارك تريزيجيه في 73 مباراة مع طرابزون سبور، سجل خلالها 25 هدفًا وصنع 16 آخرين، بمجموع 41 مساهمة تهديفية.

اقرأ أيضًا:

مانشستر يونايتد يفقد لوك شو في افتتاح الـ “بريمير ليج”

تعليقات (0)
إغلاق