بارو يتطلع لتكرار مفاجآته أمام بروزوفيتش في نصف نهائي كأس الدرعية

بارو يتطلع لتكرار مفاجآته أمام بروزوفيتش في نصف نهائي كأس الدرعية

يسعى الجامبي موسى بارو، جناح فريق التعاون الأول لكرة القدم، لإعادة ذكرياته مع الدوري الإيطالي، عندما يواجه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وزملاءه في فريق النصر، الأربعاء، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي. وفي koora time أبرز تفاصيل الخبر.

بارو سبق له أن فاجأ بروزوفيتش وزملاءه في إنتر ميلان عندما كان يلعب مع بولونيا، حيث أحرز هدفًا وساهم في صناعة آخر خلال انتصارين مفاجئين لفريقه على العملاق الإيطالي. في دوري 2019-2020، سجل بارو هدف الفوز 2-1 لصالح بولونيا ضد الإنتر، وكرر بولونيا نفس النتيجة في دوري 2021-2022 عندما صنع بارو هدفًا للنمساوي ماركو أرناوتوفيتش.

بالرغم من انتصارات الإنتر المتكررة على بولونيا، فإن انتصارات بولونيا كانت مفاجئة نظراً لفارق القوة والجماهيرية بين الفريقين. بارو وبروزوفيتش وصلا إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليكونا جزءًا من مجموعة من النجوم الأوروبيين الذين استقطبهم دوري “روشن”.

بارو غاب عن لقاء الدور الأول بين التعاون والنصر في الموسم الماضي، وشارك في لقاء الدور الثاني الذي انتهى بفوز النصر 4-1. ويأمل اللاعب الجامبي في تسجيل أو صناعة هدف أمام كتيبة النصر للمرة الأولى منذ نهاية فبراير الماضي. في المقابل، يتطلع بروزوفيتش إلى قيادة فريقه نحو الفوز بلقب السوبر السعودي للمرة الثالثة في تاريخ النادي.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يرشح لكولر ثلاثة أسماء لمنصب مدير الكرة الجديد أو إلغاءه

تعليقات (0)
إغلاق