للمرة الرابعة.. الهلال يتفوق على الأهلي بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس السوبر

للمرة الرابعة.. الهلال يتفوق على الأهلي بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس السوبر

حقق فريق الهلال الأول لكرة القدم فوزًا على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-1، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، مساء الثلاثاء، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1. بهذا الفوز، تأهل الهلال إلى النهائي، مستمرًا في تفوقه التاريخي على الأهلي بركلات الترجيح. وفي koora time أبرز تفاصيل الخبر.

هذا الفوز يعد الرابع للهلال على الأهلي بركلات الترجيح. كان اللقاء الأول بينهما في نصف نهائي كأس الاتحاد السعودي عام 1989، حيث انتهت المباراة بالتعادل 1-1، وحسم الهلال المباراة بركلات الترجيح بنفس النتيجة 4-1.

وفي ربع نهائي كأس ولي العهد عام 2011، تعادل الفريقان 2-2، ليتغلب الهلال على الأهلي بركلات الترجيح 4-3. كما تكرر السيناريو في نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال “العربية” عام 2019، حيث فاز الهلال بركلات الترجيح 3-2 بعد تبادل الفريقين الفوز 1-0 في مباراتي الذهاب والإياب.

في المقابل، نجح الأهلي في التغلب على الهلال بركلات الترجيح مرتين، الأولى في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد “الاتحاد سابقًا” عام 2001 بنتيجة 4-3 بعد تعادل المباراة 2-2. والثانية كانت في السوبر السعودي 2016، حيث انتصر الأهلي بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

اقرأ أيضًا:

ليفربول ينفي شائعات رحيل دياز إلى مانشستر سيتي

تعليقات (0)
إغلاق