سافيتش لتعويض مالكوم في مباراة الهلال والأهلي ضمن نصف نهائي كأس الدرعية

سافيتش لتعويض مالكوم في مباراة الهلال والأهلي ضمن نصف نهائي كأس الدرعية

يتوقع أن يعوِّض الصربي سيرجي سافيتش، لاعب فريق الهلال، غياب زميله البرازيلي مالكوم فيليبي في مركز خلف المهاجم خلال مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي. وفي koora time أبرز تفاصيل الخبر.

ووفقًا لصحيفة “الرياضية” السعودية، يفاضل البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، بين البرازيلي رينان لودي وياسر الشهراني لاختيار أحدهما للعب بشكل أساسي في المباراة المرتقبة.

سيغيب عن تشكيل الهلال كلٌّ من علي البليهي، والسنغالي خاليدو كوليبالي، ومالكوم. تم إيقاف البليهي من قبل لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم لمباراتين بسبب “سلوك مشين” في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما تم إيقاف كوليبالي لمباراة واحدة بعد طرده في نفس اللقاء. أما مالكوم، فقد خضع لعملية جراحية في الوتر الرضفي للركبة في يونيو الماضي ويواصل برنامجه التأهيلي.

على الجانب الآخر، يخضع الإسباني جابرييل فيجا، لاعب الأهلي، لاختبارات طبية ولياقية لتحديد مشاركته في المباراة. يبحث مدرب الأهلي، الألماني ماتياس يايسله، عن بديل لفراس البريكان الذي يعاني من تمزق عضلي، مع احتمالية مشاركة فهد الرشيدي أو عبد الكريم الدارسي في خط الهجوم بجانب البرازيلي روبرتو فيرمينو.

اقرأ أيضًا:

قلق في ميلان بعد انفصال موراتا عن زوجته

تعليقات (0)
إغلاق