إنتر ميلان يمدد عقد لاوتارو مارتينيز حتى 2029

إنتر ميلان يمدد عقد لاوتارو مارتينيز حتى 2029

توصَّل نادي إنتر ميلان الإيطالي إلى اتفاق مع مهاجمه الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز، قائد الفريق، لتمديد عقده حتى عام 2029. وفقًا لتقديرات صحافية، سيتقاضى لاوتارو راتبًا قدره تسعة ملايين يورو في الموسم الواحد. وفي koora time أبرز تفاصيل الخبر.

وفي تصريحات لقناة النادي، أعرب لاوتارو عن سعادته بتمديد عقده، قائلاً: «التجديد يعني الكثير بالنسبة لي. أنا فخور وممتن، وأريد أن أشكر الإدارة والنادي. بعد ستة أعوام، لا يزال وجودي هنا يعني الكثير لي ولعائلتي. أنا سعيد ومتشوق لمواصلة القتال للفوز بالمزيد، وتقديم كل جهد، ومساعدة زملائي، لأكون نموذجًا يحتذى به».

وأضاف: «لقد تطورت كثيرًا، داخل الملعب وخارجه. تسجيل العديد من الأهداف يجعلني سعيدًا، ولكنني أريد تسجيل المزيد بهذا القميص والعمل كل يوم للتحسن باستمرار».

وصل لاوتارو إلى إنتر صيف عام 2018 قادمًا من رايسينج الأرجنتيني مقابل 25 مليون يورو، وسرعان ما أثبت نفسه كأحد اللاعبين الرئيسيين في تشكيلة الفريق. شارك في 35 مباراة وسجل تسع أهداف في موسمه الأول، ورفع الرقم إلى 21 في موسمه الثاني. في موسم 2020-2021، حقق أول ألقابه مع الفريق بالدوري، مسهمًا بـ17 هدفًا.

في عامه الرابع مع الفريق، شارك لاوتارو في 49 مباراة وسجل 25 هدفًا، وأسهم في التتويج بلقبَي الكأس والسوبر. كما حقق موسمًا ناجحًا في 2022-2023، حيث أضاف لقبين آخرين، وظهر في نهائي دوري أبطال أوروبا في إسطنبول، والذي خسره الفريق أمام مانشستر سيتي.

دوليًا، شارك لاوتارو في 64 مباراة مع منتخب الأرجنتين، وتوِّج بلقب كأس العالم 2022، ولقب كوبا أمريكا، حيث كان هداف النسخة الأخيرة بـ5 أهداف، وسجل هدف الفوز الوحيد على كولومبيا في النهائي.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يرفض عرض نيس بشأن محمد عبد المنعم

تعليقات (0)
إغلاق