بعد قليل.. انطلاق منافسات كأس السوبر السعودي في أبها

بعد قليل.. انطلاق منافسات كأس السوبر السعودي في أبها

تحتضن مدينة أبها منافسات كأس السوبر السعودي التي تبدأ اليوم الثلاثاء وتستمر حتى 17 أغسطس الجاري. وفي koora time أبرز التفاصيل.

تبدأ البطولة بمواجهة الكلاسيكو بين الهلال، بطل الدوري السعودي وكأس الملك، والأهلي، صاحب المركز الثالث في الدوري. المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة والربع مساءً على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة.

كما يشهد نصف النهائي الآخر مواجهة بين النصر، وصيف الدوري وكأس الملك، والتعاون الذي حصل على المركز الرابع في الدوري. المباراة ستقام في نفس التوقيت غداً الأربعاء، والفائزان من المباراتين سيتأهلان للمباراة النهائية التي ستقام مساء السبت 17 أغسطس.

الهلال يدخل مباراة اليوم بفرصة لتحقيق فوز رابع على التوالي أمام الأهلي، وهو إنجاز لم يتحقق منذ 14 عاماً. الهلال فاز بآخر ثلاث مواجهات جمعته بالأهلي، حيث انتصر بنتيجة 4-2 في دوري 2021-2022، وبعدها فاز مرتين في موسم 2023-2024 بنتائج 3-1 و2-1.

في حال فوز الهلال اليوم، سيعادل سلسلة انتصارات حققها بين عامي 2009 و2010، حيث فاز على الأهلي في أربع مباريات متتالية في الدوري ونهائي كأس ولي العهد. السلسلة توقفت بتعادل الفريقين 3-3 في دوري 2010-2011.

اقرأ أيضًا:

الترجى يزاحم الأهلي بقوة لخطف بن رمضان

تعليقات (0)
إغلاق