أبرز ثنائيات الدوري الإماراتي في الموسم الجديد: مبخوت وتاعرابت في الصدارة

أبرز ثنائيات الدوري الإماراتي في الموسم الجديد: مبخوت وتاعرابت في الصدارة

نجح نادي النصر في تعزيز خط هجومه بالتعاقد مع النجم الإماراتي علي مبخوت، الذي سينضم إلى زميله المغربي عادل تاعرابت.

الثنائي يعدان من أقوى الثنائيات الهجومية في الدوري الإماراتي هذا الموسم، وسيسهمان في تعزيز القوة الهجومية للعميد. وإليكم من koora time المزيد من التفاصيل.

أبرز ثنائيات الدوري الإماراتي في الموسم الجديد

سفيان رحيمي ولابا كودجو – العين

سيواصل ثنائي العين، سفيان رحيمي ولابا كودجو، تقديم الأداء المتميز هذا الموسم. الثنائي المعروف بمهاراته العالية وقدرتهما التهديفية الكبيرة، سيبقى ضمن صفوف الزعيم بعد قرار الإدارة بالإبقاء عليهما.

يحيى الغساني وسردار أزمون – شباب الأهلي

انضمام الإيراني سردار أزمون إلى صفوف شباب الأهلي يمثل إضافة قوية للفريق، حيث سيشكل ثنائية هجومية بارزة مع يحيى الغساني. الصفقة تعوض رحيل إيجور جيسوس، وتضيف قوة هجومية إضافية للفرسان.

كايو وعثمان كمارا – الشارقة

ثنائي الشارقة، كايو وعثمان كمارا، سيواصلان مشاركتهما في الموسم الجديد. تأثر الشارقة الموسم الماضي بإصابة كمارا، لكن الثنائي سيظل نقطة القوة الهجومية الرئيسية للملك.

فابيو ليما وعلي صالح – الوصل

سيتواصل تألق الثنائي فابيو ليما وعلي صالح مع نادي الوصل في الموسم الجديد. الثنائي كان لهما دور كبير في تتويج الوصل بثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي.

فيليب أوتيلي وعمر خربين – الوحدة

على الرغم من رحيل إسماعيل مطر، فإن التعاقد مع النجم النيجيري فيليب أوتيلي سيمنح الوحدة دفعة هجومية قوية، إلى جانب عمر خربين، لتعويض الفراغ الذي خلفه الرحيل.

اقرأ أيضًا:

موعد بداية الدوري الإماراتي 2024/2025

تعليقات (0)
إغلاق