رعاية جديدة ترفع قيمة جائزة بطل الدوري الأردني إلى 100 ألف دينار

اتفاقية جديدة تعزز دعم الدوري الأردني ، وللمزيد من التفاصيل إليكم koora time .

أعلن الاتحاد الأردنيّ لكرة القدم، أمس الإثنين، عن توسيع شراكته مع شركة (CFI) للاستثمار والتداول المالي. حيث ستصبح هذه الشركة الراعي الرئيسي لدوري المحترفين الأردني.

وستحمل البطولة اسم “الدوريّ الأردنيّ للمحترفيّن – CFI” على مدار المواسم الثلاثة المقبلة، وذلك بعد توقيع اتفاقية التوسيع.

تفاصيل توقيع الاتفاقية

تم توقيع عقد توسيع الشراكة في مؤتمر صحفي حضره عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة التسويق لؤي عميش. والأمين العام سمر نصار، بالإضافة إلى المدير التنفيذي لشركة (CFI) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لؤي عازر. بحضور وسائل الإعلام الرسمية.

شكر وتقدير للأمير علي بن الحسين

وجهت الأمين العام للاتحاد، سمر نصار، شكرها وتقديرها للأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد، ولشركة (CFI) على دعمها المستمر لكرة القدم الأردنية.

وأكدت أن توسيع اتفاقية الرعاية يعكس التزام الشركة بتطوير قطاع الشباب وكرة القدم في الأردن، ويعزز الاستدامة المالية للبطولات المحلية.

رفع قيمة جوائز الدوري الأردني

كشفت نصار أن الاتحاد سيجري تعديلاً على المكافآت المالية الخاصة ببطولة الدوري الأردني للمحترفين بموجب الاتفاقية الجديدة. ستصبح جائزة بطل الدوري 100 ألف دينار، والوصيف 50 ألف دينار، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على 15 ألف دينار.

ويأتي هذا التعديل في إطار استراتيجية الاتحاد لتعزيز الموارد المالية وتحفيز الأندية.

تصريحات مدير شركة CFI

أعرب المدير التنفيذي لشركة (CFI)، لؤي عازر، عن سعادته بتوسيع الشراكة مع الاتحاد الأردني لكرة القدم.

وأشار إلى أن الشركة تهدف إلى زيادة استثماراتها في قطاع كرة القدم الأردنية، بعد تحقيق إنجازات ملحوظة على صعيد المنتخبات الوطنية والبطولات المحلية.

وأضاف أن الشركة تسعى لتوفير بيئة استثمارية رياضية متميزة من خلال تقديم امتيازات تسويقية وتجارية تعزز من وصولها إلى أكبر عدد من الجماهير.

استمرار الدعم والراعايات

بموجب الاتفاقية، ستظل شركة (CFI) الراعي الرئيسي لبطولة الدوري الأردني للمحترفين، مع استمرار دعمها للمنتخبات الوطنية وبعض البطولات الأخرى.

وستستفيد بطولات المحترفين من رعايات متعددة من شركات أخرى، إلى جانب عوائد البث التلفزيوني والميزات الأخرى.

هذا التوسع في الرعاية يعكس التحسينات المستمرة في كرة القدم الأردنية ويعزز من مكانة الدوري المحلي على الصعيدين المالي والإعلامي.

اقرأ أيضًا:

الدوري الأردني للمحترفين … الإعلان عن مواعيد الجولات الثلاث الأولى

تعليقات (0)
إغلاق