الاتحاد الليبي يتعاقد مع المهاجم الجزائري أيمن لقجع من الدوري الكويتي

الاتحاد الليبي يتعاقد مع المهاجم الجزائري أيمن لقجع من الدوري الكويتي

أعلن نادي الاتحَاد الليبيّ تعاقده مع المهاجم الجزائري أيمن لقجع، في صفقة انتقال حر. وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي النصر الكويتي.

وقد وقع لقجع على عقد يمتد لموسم واحد، كلف خزائن النادي أكثر من 700 ألف دولار. وإليكم من koora time تفاصيل الصفقة.

تولى رئيس نادي الاتحاد، محمد إسماعيل، مسؤولية إقناع المهاجم الجزائري بالانضمام إلى صفوف الفريق الليبي، حيث تم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد. من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القادمة.

أهداف التعاقد

تراهن إدارة نادي الاتحّاد الليبيّ على المهاجم أيمن لقجع (25 عامًا) لتعزيز صفوف الفريق في الموسم الكروي الجديد 2024-2025. وتعويض رحيل الكونغولي جان باليكي إلى الدوري التنزاني.

خلفية اللاعب

سجل أيمن لقجع، الذي سبق له اللعب مع المنتخب الأولمبي الجزائري. 8 أهداف مع نادي النصر الكويتي في الموسم الماضي.

بدأ مسيرته مع اتحاد الحراش، ثم انتقل إلى نصر حسين داي، ومن ثم نجم مقرة. وكذلك شباب قسنطينة قبل انضمامه إلى النصر الكويتي.

صفقات أخرى

عزز نادي الاتحَاد الليبيّ صفوفه بخمس صفقات جديدة أخرى هذا الصيف، بما في ذلك التعاقد مع الدولي الفلسطيني عميد الصوافطة من فريق السلط الأردني. ولاعب خط الوسط عمر القليب من نادي الملعب الليبي. ومتوسط ميدان فريق الخمس الموريتاني سيدي يعقوب. ومدافع نادي آساريا أحمد الكعامي، واللاعب المخضرم مهند عيسى “إيتو” من فريق المدينة.

تأتي هذه التحركات في إطار سعي إدارة نادي الاتحّاد لإعادة الفريق إلى واجهة المنافسة المحلية.

بعد إخفاقه في التأهل إلى سداسي مرحلة التتويج في الدوري الممتاز للموسم الماضي. وهي المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك للفريق الأكثر تتويجًا باللقب برصيد 19 لقبًا.

اقرأ أيضًا:

 

تعليقات (0)
إغلاق