شباب الأهلي الإماراتي يضم ريكيلمي في ظل جدل حول انتقاله إلى الهلال

شباب الأهلي الإماراتي يضم ريكيلمي في ظل جدل حول انتقاله إلى الهلال

أثار نادي شبَاب الأهليّ الإماراتيّ الجدل في الوسط الرياضي السعودي. بعد أن أعلن رسميًا عن تعاقده مع الظهير الأيسر البرازيلي ريكيلميّ هيرنانديز. قادمًا من فريق كويابا البرازيلي.

هذا الإعلان جاء وسط تقارير سابقة أكدت قرب انتقال اللاعب إلى نادي الهلال السعودي. وللتعرف على المزيد من التفاصيل إليكم koora time.

تفاصيل الإعلان

نشر نادي شبَاب الأهليّ عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” مقطع فيديو يرحب فيه باللاعب البرازيلي.

والذي يُعد من أبرز المواهب الصاعدة في الكرة البرازيلية. وتضمن الفيديو رسالة ترحيب باللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، معلقًا عليه: “شباب الأهلي يتعاقد مع البرازيلي ريكيلمي هيرنانديز.. يا مرحبًا بفارسنا الجديد”.

التقارير السابقة

في وقتٍ سابق. كشفت صحيفة “جلوبو” البرازيلية عن توصل نادي الهلال السعودي إلى اتفاق مع فريق كويابا للتعاقد مع ريكيلمي هيرنانديز. مقابل 2 مليون دولار.

وذكرت الصحيفة أن الهلال سيحصل على 50% من عقد اللاعب، وأن الصفقة كانت في مراحلها النهائية، مع توقيع اللاعب على عقد يمتد لأربع سنوات.

الالتباس والتساؤلات

حتى اللحظة. فلا يزال غير واضح ما إذا كان نادي شباب الأهلي قد تدخل في الصفقة في اللحظات الأخيرة لانتزاعها من الهلال. أو إذا كانت المعلومات التي نشرتها الصحيفة البرازيلية غير دقيقة.

بعض التقارير المحلية نفت أن يكون الهلال قد تفاوض بالفعل مع اللاعب. مما يثير التساؤلات حول دقة المعلومات التي نشرتها الصحيفة.

سياق تاريخي

هذه الحادثة تذكر بتجارب سابقة للهلال. حيث فقد الفريق بعض الصفقات في اللحظات الأخيرة بعد أن كانت في مراحل متقدمة.

مثل صفقة البرازيلي أندرسون تاليسكا الذي انتقل من الهلال إلى النصر السعودي في صيف عام 2021.

الخطوة القادمة

في الوقت الحالي. يبقى أن نرى كيف ستؤثر هذه الصفقة على تحضيرات الهلال للموسم الجديد. خاصةً في ظل منافسة قوية على الصفقات الدولية.

اقرأ أيضًا:

خدمة كبيرة يُقدمها أشرف حكيمي إلى كرة القدم المغربية

تعليقات (0)
إغلاق