مدافع أولمبيك مارسيليا على رادار الدوري الإيطالي

مدافع أولمبيك مارسيليا على رادار الدوري الإيطالي

نادي جنوى الإيطاليّ يدخل سباق التعاقد مع أمين حارث ويعرض صفقة للإعارة، وللتعرف على المزيد حول الصفقة إليكم koora time في السطور التالية.

دخل نادي جنوى الإيطالي بقوة في سباق التعاقد مع الدولي المغربي أمين حارث هذا الصيف، حيث يخطط لتقديم عرض رسمي لنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي في محاولة لإتمام الصفقة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

اهتمام جنوى وأندية أخرى

يعد جنوى الفريق الثاني الذي يظهر اهتمامًا بالتعاقد مع حارث بعد زينيت سانت بطرسبرغ الروسي. وكان زينيت قد تقدم بعرض للاعب المغربي خلال الأيام الماضية، يتضمن راتبًا سنويًا كبيرًا يقدر بـ10 ملايين يورو. ومع ذلك، رفض حارث العرض الروسي وقرر البقاء وعدم الانتقال إلى الدوري الروسي في الوقت الحالي.

تفاصيل عرض جنوى

وفقًا لموقع “سكاي سبورت” الإيطالي، يراقب نادي جنوى وضعية حارث باهتمام كبير ويفكر في تقديم عرض رسمي لنادي مارسيليا خلال الساعات القادمة. يهدف العرض إلى ضم حارث على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، مع وضع بند يتيح للنادي الإيطالي أحقية شراء اللاعب في الصيف المقبل، بشرط تحقيق بعض الشروط المتعلقة بمستوى أدائه وعدد المباريات التي يشارك فيها.

وضع حارث في مارسيليا

رغم أن حارث يحظى بثقة مدربه الإيطالي في مارسيليا، روبرتو دي زيربي، الذي أشركه أساسيًا في المباريات الودية التحضيرية الأربع التي خاضها الفريق حتى الآن، فإن عرض جنوى قد يؤثر على قراره. في النهاية، سيظل قرار انتقال حارث مرتبطًا باختياره الشخصي.

تعزيز صفوف مارسيليا

من جهة أخرى، يعمل نادي مارسيليا على تعزيز صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد بتوجيهات من دي زيربي، حيث تم تسريح بعض اللاعبين مثل بيير إيميرك أوباميانغ وإسماعيلا سار، بينما تم التعاقد مع لاعبين جدد مثل الإنجليزي ماسون غرينوود والدنماركي بيير إيميل هويبيرغ.

عقد حارث وقيمته السوقية

يظل حارث مرتبطًا بعقد مع مارسيليا يمتد حتى صيف 2027. وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 15 مليون يورو وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت”. خلال الموسم الماضي، شارك حارث في 44 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفين وقدم 8 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضًا:

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 12 أغسطس والقنوات الناقلة

تعليقات (0)
إغلاق