الأثنين.. برشلونة يقدم أولمو كأول صفقاته الصيفية

الأثنين.. برشلونة يقدم أولمو كأول صفقاته الصيفية

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم السبت، عن موعد تقديم صفقته الصيفية الأولى، داني أولمو، صانع ألعاب لايبزيج السابق ونجم المنتخب الإسباني. ووقع برشلونة مع أولمو عقدًا لمدة 6 سنوات حتى 30 يونيو 2030، بقيمة 62 مليون يورو لصالح النادي الألماني. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

أكد برشلونة في بيانه الرسمي أن داني أولمو سيقدّم أمام جماهير الفريق يوم الإثنين المقبل في ملعب منتجويك، وذلك خلال مباراة كأس خوان جامبر ضد موناكو.

سيواجه برشلونة نظيره موناكو في كأس خوان جامبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الإثنين المقبل. تقام هذه البطولة الودية سنويًا كجزء من استعدادات الفريق للموسم الجديد.

عاد أولمو إلى برشلونة في عمر 26 عامًا، بعد أن غادر أكاديمية “لاماسيا” في عام 2014 للانضمام إلى دينامو زغرب. قبل الانتقال إلى لايبزيج في 2020.

اتفق برشلونة مع لايبزيج على شروط انتقال أولمو لمدة ستة مواسم، مع شرط جزائي قيمته 500 مليون يورو. بلغت تكلفة الانتقال 55 مليون يورو بالإضافة إلى 7 ملايين يورو كإضافات.

سيخوض داني أولمو أول مران له مع برشلونة اليوم السبت، بعد وصول باقي عناصر الفريق الكتالوني. ومن المتوقع أن يكون أول ظهور رسمي له مع الفريق أمام فالنسيا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، السبت 17 أغسطس.

اقرأ أيضًا:

يوفنتوس يفكر في مدافع أياكس بعد ضايع توديبو

تعليقات (0)
إغلاق