رئيس ليل الفرنسي يطمئن الجماهير .. نبيل بن طالب يتعافى بشكل إيجابي بعد جراحة القلب

رئيس ليل الفرنسي يطمئن الجماهير .. نبيل بن طالب يتعافى بشكل إيجابي بعد جراحة القلب

أعلن أوليفييه ليتانغ، رئيس نادي ليَل الفرنسيّ، عن خبر مفرح بخصوص حالة الدولي الجزائري نَبيل بنْ طَالب، الذي خضع لعملية جراحية في القَلب في 26 يونيو الماضي. وإليكم من koora time تفاصيل الحالة الصحية للاعب.

اللاعب الجزائري الدوليّ، الذي أصيب بأزمة قلبية حادة كادت أن تودي بحياته، أجرى عملية لتثبيت جهاز لتنظيم ضربات القلب، وقد أظهرت حالته الصحية تحسنًا ملحوظًا.

خلال مؤتمر صحفي عقده ليتانغ يوم الخميس. أشار إلى أن اللاعب  “في حالة أفضل الآن”. وأضاف: “لقد خضع لعملية جراحية في 26 يونيو تضمنت تركيب جهاز لتنظيم ضربات القَلب.

حاليًا، يستعيد نَبيل قدراته تدريجيًا بعد أن سُمح له بممارسة الرياضة مجددًا.”

ورغم أن العودة إلى الملاعب قد تأخذ وقتًا، أكد ليتانغ أن “الطريق قد يكون طويلاً أو قصيرًا، ولا يمكن تحديد موعد نهائي لعودته.”

لكنه أضاف تفاؤله مستشهداً بحالات مشابهة مثل النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، الذي عاد إلى الملاعب بعد أزمة صحية مشابهة.

لينتهز ليتانغ الفرصة ليجدد دعم ناديه لبنْ طَالب، قائلاً: “الأهم الآن هو أن يكون نَبيل بصحة جيدة ويتمتع بحياته مع أسرته. كرة القدم يمكننا مناقشتها لاحقًا.” .

ولفت إلى أن النادي يواصل دعمه ومتابعته لحالة اللاعب، وأكد أن “الأبواب مفتوحة دائمًا، ونحن على اتصال دائم به.”

وأكد ليتانغ أيضًا أن “كل شيء ممكن” فيما يخص عودة بنَ طَالب إلى الملاعب، مشدداً على أن الأولوية هي صحة اللاعب وسعادته الشخصية.

وأضاف: “نَبيل هو مثال جيد للجميع. لقد أخبرت اللاعبين أنهم محظوظون بوجودهم في نادي ليل وأنه من المهم أن يبذلوا كل جهدهم لتحقيق النجاحات.”

اقرأ أيضًا:

العين الاماراتي ينتافس مع بوتافوجو لضم كوادرادو

 

تعليقات (0)
إغلاق