باريس سان جيرمان يستهدف سفيان رحيمي بعد تألقه في أولمبياد باريس 2024

باريس سان جيرمان يستهدف سفيان رحيمي بعد تألقه في أولمبياد باريس 2024

يخطط نادي بَاريس سَان جيرمَان. برئاسة ناصر الخليفي، للتعاقد مع النجم المغربي سفيَان رحيميّ. لاعب نادي العين الإماراتي. خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.. وإليكم من koora time المزيد من تفاصيل محاولة الناديّ الفرنسيّ لضم الدوليّ المغربيّ رحيميّ

 

يأتي هذا الاهتمام بعد الأداء المذهل الذي قدمه رحيميّ مع منتخب المغرب الأولمبي في أولمبيَاد بَاريس 2024. حيثُ قاد رحيميّ فريقه للتتويج بالميدالية البرونزية. بعد الفوز الكبير على المنتخب المصري بنتيجة 6-0.

وبحسب ما ذكره الإعلامي محمد البكيري عبر حسابه على موقع “إكس” مساء الجمعة. فإن النادي الفرنسي يتطلع بشدة لضم رحيميّ، الذي يعد هداف المنتخب المغربي ونادي العين الإماراتي.

وقد تقدم النادي الباريسي بعرض مالي مغري لضم اللاعب. الذي تُقدر قيمته السوقية بأكثر من 8 ملايين يورو. وينتهي عقده مع نادي العين في يونيو 2025.

ويذكر أن سفيّان رحيميّ حقق إنجازًا فريدًا خلال مشاركته في الأولمبيَاد. حيث أصبح أول لاعب يسجل في جميع المباريات أمام منتخبات من خمس قارات مختلفة.

وهو إنجاز يجعله على خطى اللاعب المصري مصطفى رياض، كأكثر لاعب إفريقي وعربي يسجل في نسخة واحدة من الألعاب الأولمبية بـ8 أهداف.

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يهيمن على التشكيلة الأغلى في الدوري الإسباني لموسم 2024-25

تعليقات (0)
إغلاق