إصابة تهدد بداية موسم جيانلوكا سكاماكا مع أتالانتا

إصابة تهدد بداية موسم جيانلوكا سكاماكا مع أتالانتا

أعلن نادي أتالانتا الإيطالي اليوم الاثنين أن مهاجمه الدولي جيانلوكا سكاماكا سيغيب عن بداية الموسم بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي. قد يبتعد سكاماكا عن الملاعب لمدة ستة أشهر على الأقل نتيجة لهذه الإصابة. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

تعرّض سكاماكا للإصابة في ركبته اليسرى خلال مباراة ودية أمام بارما يوم الأحد، والتي انتهت بخسارة أتالانتا 4-1. وقد اضطر المهاجم البالغ من العمر 25 عاماً إلى مغادرة الملعب في بداية الشوط الثاني.

أوضح النادي أن سكاماكا سيخضع لجراحة في وقت لاحق اليوم، مما سيؤدي إلى غيابه عن بداية الموسم الجديد. ومن المقرر أن يفتتح أتالانتا موسمه بمباراة كأس السوبر الأوروبي ضد ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا في 14 أغسطس الجاري.

خلال الموسم الماضي، قاد أتالانتا إلى الفوز بلقب الدوري الأوروبي وسجل سكاماكا ستة أهداف في البطولة، بالإضافة إلى تسجيله 12 هدفاً في الدوري المحلي. كما احتل أتالانتا المركز الرابع في الدوري الإيطالي، مما أهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

على صعيد بطولة أوروبا 2024، لم يتمكن سكاماكا من تسجيل أي أهداف، حيث شارك في ثلاث من أربع مباريات خاضتها إيطاليا، التي فشلت في الدفاع عن لقبها وخرجت من دور الستة عشر.

تعليقات (0)
إغلاق