غدا.. السيتي يسعى للثأر من مان يونايتد في درع المجتمع

غدا.. السيتي يسعى للثأر من مان يونايتد في درع المجتمع

بعد مرور 77 يوماً على مواجهة الفريقين الأخيرة، يترقب مشجعو مانشستر سيتي مواجهة نارية ضد مانشستر يونايتد في مباراة درع المجتمع يوم السبت المقبل، والتي ستُقام على ملعب ويمبلي. تأتي هذه المباراة قبل أسبوع من بدء الموسم الجديد. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

في نهائي كأس إنجلترا الذي أقيم على نفس الملعب، فاجأ مانشستر يونايتد الجميع بفوزه على مانشستر سيتي 2-1، بفضل هدفين من أليخاندرو جارناتشو وكوبي ماينو، بينما سجل جيريمي دوكو هدف السيتي الوحيد.

هذا الفوز منح المدرب إريك تن هاج فرصة الاستمرار في منصبه بعد موسم مخيب انتهى فيه الفريق بالمركز الثامن في الدوري، ولكنه تأهل إلى الدوري الأوروبي بفضل الفوز بالكأس المحلية. وقد دعم النادي المدرب بالتعاقد مع المهاجم الهولندي جوشوا زيركزي والمدافع الفرنسي ليني يورو، في انتظار صفقات أخرى قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

ومع ذلك، يواجه يونايتد مشاكل إصابات كبيرة، حيث سيفتقد لخدمات هاري ماجواير، فيكتور ليندلوف، لوك شو، وآرون وان بيساكا. بالإضافة إلى ذلك، تعرض يورو لإصابة بكسر في مشط القدم وسيغيب لثلاثة أشهر، في حين أن المهاجم راسموس هويلوند سيغيب لستة أسابيع بسبب إصابة عضلية. التحاق ليساندرو مارتينيس، الذي عاد حديثاً من كوبا أمريكا، لن يكون كافياً لتعويض الغيابات.

من جهة أخرى، لم تحقق جولة مانشستر سيتي الأمريكية نتائج إيجابية، حيث خسر ثلاثاً من أصل أربع مباريات، ما عدا الفوز على تشيلسي. كما افتقد الفريق لخدمات عدد من نجومه مثل رودري ودي بروين، لكنهم عادوا إلى التدريبات هذا الأسبوع.

فيما يخص الانتقالات، ضم السيتي الجناح البرازيلي سافينيو من تروا الفرنسي، لكنه قد يفتقد لمهاجمه الأرجنتيني خوليان ألفاريس الذي من المحتمل أن ينتقل إلى أتلتيكو مدريد قريباً.

يبدأ مانشستر يونايتد الموسم الجديد بمواجهة فولهام في 16 أغسطس، بينما سيحل مانشستر سيتي ضيفاً على تشيلسي في 18 أغسطس.

اقرأ أيضًا:

حكيمي: برونزية الأولمبياد تعيد الأمل بعد خيبة أمم أفريقيا

تعليقات (0)
إغلاق