تجديد شراكة الدرجة الأولى مع “سكيلانو” وتدشين الكرة الجديدة

تجديد شراكة الدرجة الأولى مع “سكيلانو” وتدشين الكرة الجديدة

جددت رابطة أندية دوري الدرجة الأولى عقد الشراكة مع العلامة التجارية “سكيلانو”، المصممة لكرة منافسات دوري “يلو”، لموسم إضافي، وفقًا لبيان نشره المركز الإعلامي للرابطة يوم الخميس. ويستعرض موقع koora time أبرز التفاصيل.

بالتزامن مع تجديد الشراكة، تم تدشين الكرة الرسمية لدوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2024-2025. الكرة الجديدة تتوافق مع المواصفات الدولية ومعايير “FIFA Quality pro”، وميزة “سكيلانو” بأنها علامة تجارية سعودية متخصصة في الملابس والمعدات الرياضية.

تتميز الكرة الجديدة ببنية حرارية غير ملحومة لزيادة الدقة وتقليل امتصاص الماء، وغطاء مصنوع من مادة البولي يوريثان الياباني. ويتراوح وزن الكرة المثالي بين 420 و445 جرامًا، بينما يتراوح الضغط المثالي أثناء الاستخدام بين 0.8 و1.0 BAR.

يبدأ الموسم الجديد من دوري الدرجة الأولى في 19 أغسطس الجاري بمشاركة 18 فريقًا، حيث يصعد صاحبا المركزين الأول والثاني إلى دوري المحترفين لموسم 2025-2026، بينما تخوض الأندية من الثالث إلى السادس ملحقًا لتحديد الفريق الثالث المتأهل. كما أعلنت الرابطة عن تطبيق نظام “PLAY-OFF” لتحديد الفريق الثالث المتأهل إلى دوري المحترفين بداية من الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا:

وفاة عيسى حياتو رئيس الكاف الأسبق عن عمر 77 عامًا

تعليقات (0)
إغلاق