مصر يبحث عن نهاية سعيدة أمام المغرب بعد مشوار تاريخي في أولمبياد باريس

مصر يبحث عن نهاية سعيدة أمام المغرب بعد مشوار تاريخي في أولمبياد باريس

يطمح منتخب مصر إلى تحقيق نهاية سعيدة في أولمبياد باريس 2024 عندما يلتقي نظيره المغربي. في مباراة تحديد المركز الثالث، المقررة السادسة مساء اليوم الخميس. يسعى الفراعنة للفوز بالميدالية البرونزية بعد مشوار لافت في البطولة جذب الأنظار. ويستعرض موقع koora time ابرز التفاصيل.

على الرغم من التوقعات التي كانت تضع مصر خارج دائرة المنافسة على الميداليات. قاد المدرب البرازيلي ميكالي الفريق لتقديم أداء رائع، ووصل إلى مباراة تحديد المركز الثالث.

أظهر منتخب مصر تألقاً ملحوظاً في البطولة، حيث حلّ ثالثاً في قائمة أفضل الفرق من حيث الأداء، خلف فرنسا والمغرب. ووفقاً لشبكة “سوفا سكور”، حصل المنتخب المصري على تقييم 7.06 مقابل 6.08 للمغرب.

تعتبر مصر من بين الفرق الأكثر إبداعاً في صناعة الفرص. حيث صنعت 10 فرص كبيرة، وسجلت معدل تسديد بلغ 14.4 كرة في المباراة. بالمقابل. حصل المغرب على أكبر عدد من ركلات الجزاء في البطولة بواقع 5، بينما لم يحصل الفراعنة على أي ركلة جزاء حتى الآن.

يعول منتخب مصر على قوته الدفاعية، خاصةً مع تألق الحارس حمزة علاء والمدافع حسام عبد المجيد. الذي تم اختياره في التشكيل المثالي لجولتي ربع ونصف النهائي.

تشهد المباراة المرتقبة مواجهة مثيرة بين سفيان رحيمي، هداف البطولة، وحسام عبد المجيد. يسعى رحيمي، الذي سجل 6 أهداف، إلى معادلة الرقم القياسي للمصري مصطفى رياض كأكثر لاعب أفريقي تسجيلًا في أولمبياد، والذي يبلغ 8 أهداف.

اقرأ أيضًا:

دي ماريا يجدد عقده مع بنفيكا حتى يونيو 2025

تعليقات (0)
إغلاق