بايرن ميونيخ يستقبل كين وديفيز بعد الإجازات الطويلة

بايرن ميونيخ يستقبل كين وديفيز بعد الإجازات الطويلة

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني يوم الأربعاء أن اللاعبين هاري كين من إنجلترا وألفونسو ديفيز من كندا انضما إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم بعد قضاء إجازات طويلة. وللمزيد من التفاصيل تابعوا قراءة koora time في السطور التالية.

كان قد منح كين راحة إضافية بعد مشاركته في نهائي يورو 2024 مع منتخب بلاده الذي خسر أمام إسبانيا 1-2، بينما شارك ديفيز في كوبا أمريكا مع منتخب كندا في الولايات المتحدة.

أجرى اللاعبان فحوصات طبية صباح الأربعاء ومن المقرر أن يخضعا لاختبارات بدنية مساء اليوم ذاته، استعدادًا للانضمام إلى التدريبات الجماعية في الأيام المقبلة. عاد الفريق البافاري إلى ميونيخ بعد معسكره في جزيرة جيجو في كوريا الجنوبية، وأدى أول حصة تدريبية لهم يوم الثلاثاء.

شارك اللاعبون دايوت أوباميكانو وكينجسلي كومان وماتياس دي ليخت في التدريبات بعد غيابهم عن السفر إلى سول بسبب مشاركتهم في قبل نهائي يورو 2024 مع منتخباتهم.

سيخوض بايرن ميونيخ مباراة ودية مع توتنهام في لندن يوم السبت المقبل، استعدادًا لبداية موسمهم بمواجهة أولم في كأس ألمانيا في 16 أغسطس، تليها بأسبوع في انطلاق منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

تعليقات (0)
إغلاق