أنس العوضات ينتقل للدوري البحريني ويضع الوحدات في مأزق

أنس العوضات ينتقل للدوري البحريني ويضع الوحدات في مأزق

أعلن نادي النجمة البحريني مساء اليوم الإثنين عن التعاقد الرسمي مع نجم منتخب الأردن ونادي الوحدات، أنَس العوضّات، بعد مفاوضات استمرت لثلاثة أيام. وللمزيد من التفاصيل إليكم koora time.

أنَس العوضّات ينتقل للدوريّ البحرينيّ ويضع الوحدات في مأزق

وقد رحّب النادي البحرينيّ باللاعب عبر حسابه على إنستغرام، حيث نشر صورة له مع تعليق يقول: “أهلًا بلاعب الجناح أنَس العوضّات، ضمن فريق الرجال في النادي”.

كان نادي الوحدَات قد قدم عرضًا رسميًا لتجديد عقد اللاعب إلا أنه طلب أكثر من 100 ألف دولار، مما دفعه للتوجه إلى البحرينّ والتوقيع رسميًا مع النجمة.

خسارة كبيرة للوحدات

يُعتبر رحيل اللاعب الأردنيّ ضربة كبيرة للوحدات. حيث كان النادي يأمل في تجديد عقده للاستفادة من مهاراته الهجومية.

في الموسم الماضي، ساهم العوضّات البالغ من العمر 26 عامًا بشكل كبير في قيادة الوحدات للفوز بلقب كأس السوبر على حساب الفيصلي.

حيث فاز الوحدات في المباراتين بنتيجة 2-1 و1-0 على التوالي. وكان للاعب دورًا محوريًا في هاتين المباراتين من خلال تسجيله هدفًا وصناعته هدفين.

تجربة احترافية ثانية

العوضّات يخوض الآن تجربته الاحترافية الخارجية الثانية، بعد تجربة سابقة قصيرة مع نادي النصر الكويتي.

وقد بدأ العوضّات مسيرته الكروية مع الوحدات عبر الفئات العمرية المختلفة. وصعد إلى الفريق الأول بفضل موهبته ومهاراته، مما جعله يمثل كافة المنتخبات الوطنية.

العوضّات هو ابن شقيق المرحوم راتب العوضّات. اللاعب والمدرب السابق لنادي الفيصلي. استطاع أنس أن يثبت نفسه بسرعة مع الوحدات، ليصبح أحد العناصر الأساسية في الفريق.

وفقًا لمصادر خاصة. فقد تجاوز عقد العوضّات مع النجمة البحريني قيمة 170 ألف دولار. وهو مبلغ جيد مقارنةً بما كان يتحصل عليه مع ناديه السابق الوحدات.

الوحدات في مأزق: البحث عن بديل

يواجه نادي الوحدات موقفًا صعبًا بعد فشل مفاوضاته مع اللاعبين محمد أبو زريق “شرارة”، وأنس العوضّات، ومهند أبو طه.

يسعى النادي الآن للبحث عن بدائل لتعويض رحيل العوضّات في ظل ضيق الوقت. إذ من المقرر أن تنطلق بطولة الدوري الأردني يوم الخميس المقبل.

في الأيام القليلة الماضية. دخل الوحدات في مفاوضات مع نادي الجزيرة للحصول على خدمات اللاعبين عامر أبو جاموس وأحمد أبو شعيرة.

وكان أبو جاموس قد لعب الموسم الماضي للوحدات على سبيل الإعارة. في حين تمت إعارة أبو شعيرة إلى الفيصلي، وكلاهما قدم موسمًا جيدًا مع الفريقين.

اقرأ أيضًا:

باريس سان جيرمان يُعلن صفقته الصيفية الثالثة بعد جواو نيفيز

تعليقات (0)
إغلاق