هل يفسد باريس سان جيرمان انتقال جوليان ألفاريز إلى الليجا؟

هل يفسد باريس سان جيرمان انتقال جوليان ألفاريز إلى الليجا؟

كشفت تقارير صحفية حديثة أن نادي مانشستر سيتي وافق على عرض مقدم من أتلتيكو مدريد لضم مهاجمه الأرجنتيني جوليَان ألفَاريز.

وفقًا لهذه التقارير، فإن عرض أتلتيكو يتضمن دفع 75 مليون يورو لمانشستر سيتي، بالإضافة إلى 20 مليون يورو كحوافز إضافية محتملة.

وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الخير.

هل يُفسد بَاريس سَان جيرمَان انتقال جوليَان ألفَاريز إلى الليجا؟

أفاد الصحفي إدواردو بورجوس من صحيفة آس الإسبانية بأن النادي الفرنسي يحاول تعطيل صفقة انتقَال المهاجم الأرجنتيني إلى أتلتيكو مدريد. وذلك من خلال تقديم عرض مالي أكبر، يصل إلى ضعف ما قدمه الروخيبلانكوس.

تفاصيل العرض

وفي السياق ذاته، أشار بورجوس إلى أن عرض أتلتيكو مدريد يتجاوز الراتب الذي يحصل عليه اللاعب الأرجنتيني حاليًا مع مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد.

ويتضمن أيضًا حوافز إضافية لجذب اللاعب. وأيضًا أوضح أيضًا أن الفارق بين ما يقدمه أتلتيكو وما يطلبه اللاعب أقل من 5 ملايين يورو.

المنافسة على الصفقة

وهنا فإن النادي الباريسيّ ينافس بقوة أتلتيكو مدريد على توقيع المهاجم الأرجنتيني، مما يضيف مزيدًا من التعقيد إلى الصفقة المحتملة. ويبدو أن النادي الفرنسيّ مستعد لدفع مبالغ كبيرة لضمان ضم اللاعب إلى صفوفه.

خلفية عن اللاعب الأرجنتيني

انضم جوليَان ألفَاريز، الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، إلى مانشستر سيتي في صيف 2022 قادمًا من ريفر بليت مقابل 14 مليون جنيه إسترليني. ومنذ ذلك الحين، أثبت نفسه كأحد المواهب الواعدة في أوروبا، مما جعله هدفًا للأندية الكبرى.

اقرأ أيضًا:

أرسنال يراقب موقف جوليان ألفاريز من مانشستر سيتي

تعليقات (0)
إغلاق