تياجو موتا يلهم دانيلو ويحدث تغييرات تكتيكية في يوفنتوس

تياجو موتا يلهم دانيلو ويحدث تغييرات تكتيكية في يوفنتوس

تحدث المدافع البرازيلي دانيلو بعد فوز يوفنتوس على فريق “نكست جين” بأربعة أهداف دون رد، وأثنى بشكل خاص على المدير الفني الجديد تياجو موتا. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

وقال دانيلو بعد المباراة: “أنا سعيد بالعودة إلى المنزل مع جماهيرنا وشعبنا، من المهم للاعبين الجدد أن يفهموا أيضًا ما هو يوفنتوس”.

وأعرب عن تأثره بخروج لاعبين مثل كييزا وتشيزني من المشروع، قائلاً: “أنا آسف من أجلهم، إنه موقف ليس سهلًا، ولكن على النادي والمدرب اتخاذ القرارات ولا يمكنني التعليق عليها”.

وتحدث عن تكيف يوفنتوس مع نظام الدفاع الرباعي الجديد، مشيرًا إلى التغييرات التكتيكية التي يقوم بها تياجو موتا، قائلاً: “في العام الماضي لعبنا بثلاثة مدافعين ثم تراجعنا إلى أربعة، في لحظات معينة اليوم أصبحنا بثلاثة مدافعين مع كيفرين تورام الذي كان مدافعًا إلى حدٍ ما، يجب فهم التحركات والمساحات، فالأرقام تعتمد على التفاصيل سواء بدفاع ثلاثي أو رباعي”.

وأثنى على توجيهات موتا قائلاً: “إنه يتمتع بحماس كبير ويقدم أفكارًا واضحة ومثيرة للاهتمام، يدفعنا للعمل إلى أقصى حد وتجاوز حدودنا، يتطلب الأمر الحماس والجودة والتضحية، بدنيًا وتكتيكيًا نأمل أن تسير الأمور على ما يرام”.

اقرأ أيضًا:

المدرّب الروماني ميرتشا لوتشيسكو يعود لتدريب منتخب بلاده

تعليقات (0)
إغلاق