القادسية يتعاقد مع الأرجنتيني إيزيكيل فرنانديز حتى 2029

القادسية يتعاقد مع الأرجنتيني إيزيكيل فرنانديز حتى 2029

أعلن نادي القادسية، الإثنين، عن تعاقده مع لاعب خط الوسط الأرجنتيني إيزيكيل فرنانديز حتى عام 2029، قادمًا من بوكا جونيورز. ويستعرض موقع koora time التفاصيل.

تم الإعلان عن الصفقة من خلال فيديو نشره النادي على حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، حيث وصف فرنانديز بجوهرة بوينس آيرس التي ستلمع مع فرسان القادسية.

فرنانديز، البالغ من العمر 22 عامًا، شارك مع منتخب بلاده الأولمبي تحت 23 عامًا في دورة الألعاب الأولمبية 2024 التي تستضيفها باريس، حيث خرج المنتخب الأرجنتيني من ربع النهائي بعد الخسارة أمام فرنسا بهدف نظيف.

وخلال مسيرته مع بوكا جونيورز، لعب فرنانديز في 69 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل هدفين وقدم ثلاث تمريرات حاسمة. وتقدر قيمته السوقية الحالية بحوالي 14 مليون يورو، وفقًا لموقع «ترانسفير ماركت» العالمي.

يأتي هذا التعاقد ضمن سلسلة من الصفقات الأجنبية التي أبرمها القادسية، حيث تعاقد النادي الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي مع خمسة لاعبين أجانب آخرين، وهم: البلجيكي كوين كاستيلس حارس المرمى، والمهاجم المكسيكي جوليان كينونيس، ولاعب الوسط الأوروجوياني ناهيتان نانديز، والمدافع الإسباني ناتشو فرنانديز، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

اقرأ أيضًا:

تقارير.. باريس سان جيرمان يراقب مدافع فرانكفورت

تعليقات (0)
إغلاق