ردود فعل فرنسية صادمة بعد إقصاء الأرجنتين من الأولمبياد!

ردود فعل فرنسية صادمة بعد إقصاء الأرجنتين من الأولمبياد!

خلال دورة الألعاب الأولمبيّة وبعد فترة من خسارة كأس العالم 2022 أمام الأرجنتين. وجد الفرنسيون فرصة ثمينة للثأر في أولمبياد باريس 2024.

وإليكم من koora time ردّ فعل فرنسا على خروج المنتخب الأرجنتيني من منافسات الأولمبياد لكرة القدم.

ردود فعل فرنسية صادمة بعد إقصاء الأرجنتين من الأولمبياد!

تمكن المنتخب الأولمبي الفرنسي من الفوز على الأرجنتين بهدف نظيف في ربع نهائي كرة القدم للرجال، ليتأهل إلى نصف النهائي حيث سيواجه المنتخب المصري.

شهدت المباراة ضد الأرجنتين أحداثًا مثيرة، بدأت باشتباكات عنيفة بين اللاعبين بعد إطلاق صافرة النهاية. حيث شارك معظم اللاعبين من الفريقين في هذه الاشتباكات.

بعد ذلك، توجه لاعبو فرنسا إلى مدرجات عائلات لاعبي الأرجنتين للاحتفال أمامهم. مما أعاد إلى الأذهان التصرفات الاستفزازية التي قام بها الأرجنتينيون بعد فوزهم بكأس العالم في قطر. خاصة تصرفات الحارس إيميليانو مارتينيز الذي استفز الجماهير الفرنسية بعد التتويج.

وفي حادثة صادمة أخرى. قام أحد المعلقين الفرنسيين بالسخرية من نيكولاس أوتاميندي، مدافع الأرجنتين، من خلال مزحة حول العنف المنزلي، حيث قال عقب عرقلته لأحد لاعبي فرنسا: “هذه هي الطريقة التي يضرب بها أوتاميندي زوجته في المنزل”، مما أثار استياءً واسعاً.

الجدير بالذكر أن فرنسا ستواجه المنتخب المصري في نصف نهائي الأولمبياد، بينما سيلعب المغرب ضد إسبانيا في نصف النهائي الآخر لمنافسات كرة القدم للرجال.

اقرأ أيضًا:

الإصابة تُجبر منتخب مصر على تعديل اضطراري قبل مباراة فرنسا اليوم

تعليقات (0)
إغلاق