تأخير موعد انطلاق ودية العين والقنيطري بسبب سفيان رحيمي

تأخير موعد انطلاق ودية العين والقنيطري بسبب سفيان رحيمي

تقرر تأجيل مَوعد انطِلاق مُباراة فريق العَين الوديّة ضد نادي القنيطريّ المغربي. المقررة غدًا على الملعب البلدي في القنيطرة، لمدة ساعتين. وإليكم من koora time أسباب تأخيّر موعد اِنطلاق المُباراة الوديّة المنتظرة.

تأخير مَوعد انطلاق ودية العين والقنيطري بسبب سفيان رحيمي

يأتي هذا القرار بسبب تزامنها مع مُباراة المنتخب الأولمبي المغربي. بقيادة نجم فريق العَين سفيَان رحيميّ، أمام المنتخب الإسباني في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

وكان من المقرر أن تبدأ المُباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات. ولكن تم تأجيلها لتبدأ في الساعة الحادية عشرة مساءً، أي بعد ثلاث ساعات من بداية مباراة “أسود الأطلس” ضد إسبانيا.

هذا التأجيل يتيح للجماهير فرصة متابعة اللقاء.  ويتجنب تضارب المواعيد في حال امتدت المُباراة لشوطين إضافيين أو لجأت إلى ركلات الترجيح لتحديد المتأهل إلى نهائي الأولمبياد.

وتعيش الجماهير المغربية على وقع الأداء المميز الذي قدمه منتخبها الأولمبي في باريس حتى الآن. حيث لعب سفيَان رحيميّ دورًا حاسمًا بتسجيله خمسة أهداف، ساهمت في وصول “أسود الأطلس” إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخ مشاركاتهم الأولمبية.

كما حطم الهداف المغربيّ رقم الأسطورة المغربية أحمد فرس، الذي سجل ثلاثة أهداف في دورة ميونيخ 1972.

ولا صوت يعلو في الأوساط الرياضية المغربية على مُباراة اليوم. حيث أن الفوز على “الماتادور” الإسباني يعني ضمان ميدالية ملونة. وهناك ثقة كبيرة بين الجماهير في قدرة الجيل الحالي على تحقيق الذهبية.

وقد أعلن النادي القنيطريّ أمس عن توفير شاشات تلفزيونية حول الملعب الذي سيستضيف مباراة العَين، لعرض المباراة الأولمبية وإتاحة الفرصة للجماهير لمتابعتها.

كما أعلن عن أسعار تذاكر وديّة العَين، حيث تبلغ 37 درهمًا إماراتيًا للمنصة الشرفية، و18 درهمًا للمنصة المغطاة، و11 درهمًا للمنصة المكشوفة.

يذكر أن فريق العَين تعادل 3-3 في مباراته الوديّة الأولى ضد نادي النهضة أتليتيك الزمامرة المغربي، وخسر 1-3 في مباراته الثانية أمام نهضة بركان المغربي.

على أن تكون مُباراة اليوم هي الثالثة، على أن يختتم الفريق سلسلة مبارياته الودية بمواجهة الرجاء المغربي يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضًا:

النصر يعاني في ودياته وجماهيره تطالب بالتعزيزات استعدادًا للموسم الجديد

تعليقات (0)
إغلاق