النصر يخسر أمام غرناطة في أولى مبارياته التجريبية بمعسكر ماربيا

النصر يخسر أمام غرناطة في أولى مبارياته التجريبية بمعسكر ماربيا

خسر فريق النصر الأول لكرة القدم مباراته التجريبية الأولى في معسكره بمدينة ماربيا الإسبانية أمام نظيره غرناطة الإسباني بنتيجة 0-1، الأحد. تعد هذه المباراة جزءًا من المرحلة الثانية من معسكر الفريق العاصمي بعد المرحلة الأولى التي نفَّذها في البرتغال. حيث خاض ست مواجهاتٍ تجريبية. ولمزيد من التفاصيل تابع ما يلي على موقع Koora Time.

ولم يحقق النصر سوى فوزٍ واحدٍ في سبع مبارياتٍ تجريبيةٍ، كان ذلك أمام فريق ماريتيمو البرتغالي بنتيجة 1-0. بينما تعادل في ثلاث مبارياتٍ أمام فرق لوسيتانو، ولوليتانو، وفارينزي البرتغالية، وخسر في ثلاث مبارياتٍ أمام بورتيمونينسي بنتيجة 0-1، وبورتو بنتيجة 0-4، وأخيرًا غرناطة الإسباني بنتيجة 0-1.

خلت القائمة الأساسية التي اعتمدها البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، في اللقاء التجريبي من البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق. وضمَّت كلًّا من: نواف العقيدي، سلطان الغنام، علي لاجامي، عبد الإله العمري، أليكس تيليس، عبد الله الخيبري. مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو مونتيرو، سامي النجعي، أيمن يحيى، أندرسون تاليسكا، وسعد حقوي. ومع مطلع الشوط الثاني، أجرى كاسترو تغييرين فقط بمشاركة محمد مران، وساديو ماني بدل أيمن يحيى وسعد حقوي.

يستعد النصر للموسم الجديد بمعسكرٍ خارجي على مرحلتين، الأولى في مدينة فارو البرتغالية، والثانية في ماربيا الإسبانية، قبل خوض اختباره الرسمي الأول أمام التعاون في 14 أغسطس المقبل ضمن بطولة كأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق