لايبزيج مستعد لبيع داني أولمو لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية

لايبزيج مستعد لبيع داني أولمو لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية

أفادت تقارير صحفية أن نادي لايبزيج الألماني مستعد للسماح للاعبه داني أولمو بالرحيل هذا الشهر للانضمام إلى برشلونة مجددًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. لمزيد من التفاصيل تابع ما يلي على موقع Koora Time.

ذكر موقع “فوتبول إسبانيا” أن الدولي الإسباني داني أولمو عازم على العودة إلى نادي برشلونة بعد فوزه ببطولة يورو 2024 مع منتخب إسبانيا. رغم أنه لم يشارك مع الفريق الأول للبلوجرانا سابقًا، إلا أن أولمو يظل منفتحًا على العودة، ويضع اللاعب الآن ضغوطًا على آر بي لايبزيج لإبرام صفقة مع برشلونة واستسلام النادي الألماني لرحيله.

أوضح التقرير أن المحادثات بين الناديين مستمرة، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي بعد، حيث يتمسك آر بي لايبزيج بالحصول على 60 مليون يورو مقابل انتقال اللاعب. يبدو أن برشلونة بصدد تقديم عرض منظم، ولكن تفضيل أولمو للعودة قد يدفع لايبزيج للتوصل إلى حل وسط.

بحسب صحيفة “ماركا”، فإن مدرب لايبزيج ماركو روزه يرغب في بقاء أولمو، لكن النادي يدرك أنه قد يخوض معركة خاسرة بشأن مستقبله في ألمانيا. دخل نادي برشلونة في مفاوضات مباشرة مع لايبزيج بعد انتهاء وقت تفعيل الشرط الجزائي في عقد أولمو، ورفع النادي الإسباني قيمة عرضه إلى 55 مليون يورو بخلاف المكافآت، وفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو.

أكد رومانو عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” أن برشلونة توصل لاتفاق مع داني أولمو بشأن التوقيع على عقد لمدة 6 سنوات حتى 30 يونيو 2030. وكشف رومانو عن تفاصيل العرض الجديد الذي قدمه برشلونة إلى لايبزيج لحسم صفقة أولمو، حيث شمل العرض 55 مليون يورو ثابتة بجانب 4 ملايين يورو كحوافز إضافية سهلة. كما أضاف برشلونة 3 ملايين يورو أخرى كحوافز إضافية صعبة بناءً على أداء اللاعب والبطولات التي سيحققها مع الفريق.

اقرأ ايضا:

تعليقات (0)
إغلاق