الهلال يخطط لتمديد عقد سعود عبد الحميد واللاعب يطلب التأجيل

الهلال يخطط لتمديد عقد سعود عبد الحميد واللاعب يطلب التأجيل

بدأت إدارة نادي الهلال محادثات مع سعود عبد الحميد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، لتمديد عقده، ولكن اللاعب طلب تأجيل هذه الخطوة في الوقت الحالي. جاء ذلك وفقاً لما نُشِر يوم السبت عبر تغريدة لحساب «الرياضية – عاجل» في موقع «إكس». وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الخبر.

ينتهي عقد سعود عبد الحميد بعد عام واحد، وتسعى الإدارة الهلالية لتوقيع عقد جديد يمتد لفترة أطول. ومع ذلك، يفضل اللاعب تأجيل المفاوضات حيث يدرس حالياً فكرة الانتقال إلى الاحتراف الخارجي.

وكشفت مصادر خاصة بـ«الرياضية» أن اللاعب تلقى عروضاً من أندية أوروبية، بما في ذلك تولوز الفرنسي وباناثينايكوس اليوناني. كما ربطت تقارير خارجية اللاعب بأستون فيلا ونوتنجهام فوريست الإنجليزيين، لكن إدارة نادي الهلال لم تصدر تعليقاً رسمياً بشأن هذه التقارير.

سعود عبد الحميد، البالغ من العمر 25 عاماً، انتقل إلى الهلال في ديسمبر 2021 قادماً من الاتحاد بعقد يمتد حتى صيف 2025. وخلال موسمين ونصف، لعب عبد الحميد 113 مباراة مع الهلال في مختلف المسابقات، وسجل خلالها 5 أهداف وصنع 18 هدفاً.

بدأت مسيرة عبد الحميد الكروية في نادي الاتحاد، حيث بدأ اللعب للفريق الأول في 2018، وانتقل إلى الهلال بعد حوالي ثلاث سنوات.

اقرأ ايضًا:

تعليقات (0)
إغلاق