كونترا يركز على الجوانب الدفاعية في تحضيرات ضمك لمواجهة التعاون

كونترا يركز على الجوانب الدفاعية في تحضيرات ضمك لمواجهة التعاون

ركز الروماني كوزمين كونترا، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، في تدريبات فريقه الجمعة على الجوانب الدفاعية، من خلال توزيع الجهد البدني واللياقي. وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الخبر.

تأتي هذه التدريبات في ختام التحضيرات لمواجهة التعاون في مباراة تجريبية ستُقام السبت، ضمن معسكر الفريق التحضيري في مدينة مورافسكي السلوفينية.

وفقًا لمصادر خاصة بصحيفة “الرياضية”، فرض كونترا على لاعبيه تدريبات صباحية ومسائية. تركزت الفترة الأولى من التدريبات على تحسين اللياقة البدنية، بينما خصص الفترة الثانية للجوانب الفنية والتكتيكية التي تركز على مواجهة التعاون.

وبحسب المصادر ذاتها، قام المدرب الروماني بتوجيه لاعبي خط الدفاع لتنفيذ تدريبات تركز على توزيع الجهد البدني واللياقي لضمان جاهزيتهم في المباراة المقبلة.

تعد مواجهة التعاون الرابعة في سلسلة المباريات التجريبية لفريق ضمك خلال معسكره الصيفي. حيث فاز الفريق في مباراته الأولى ضد أوتيلول ريشيتا الروماني بنتيجة 3-2، بينما خسر أمام اتحاد كلباء الإماراتي 1-2، ثم انتصر على درافا بتوج السلوفيني 1-0. ويختتم ضمك مبارياته التجريبية بلقاء البطائح الإماراتي المقرر في 6 أغسطس الجاري.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق