المنتخب الفرنسي يكمل عقد المتأهلين لنصف نهائي كرة القدم في أولمبياد باريس

المنتخب الفرنسي يكمل عقد المتأهلين لنصف نهائي كرة القدم في أولمبياد باريس

أكمل المنتخب الفرنسي عقد المتأهلين للدور نصف النهائي في منافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس. بعد فوزه على الأرجنتين 1-0 في مباراة شهدت شجارات جماعية بين اللاعبين عقب نهايتها. بسبب اعتراض الأرجنتينيين على احتفالية أحد لاعبي فرنسا التي اعتبروها استفزازية. وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الخبر.

وسيلتقي المنتخب الفرنسي، المعروف بـ”الديوك”، مع نظيره المصري، “الفراعنة”، في نصف النهائي يوم الاثنين المقبل، في مواجهة نارية يتطلع إليها عشاق كرة القدم.

سجل جان فيليب ماتيتا هدف المباراة الوحيد لمنتخب الديوك في الدقيقة الخامسة. ليضمن لفريقه التأهل إلى نصف النهائي. وكان المنتخب الفرنسي قد تأهل لدور الثمانية بعد تصدره المجموعة الأولى، والتي ضمت إلى جانبه منتخبات أمريكا وغينيا ونيوزيلندا، محققًا العلامة الكاملة بالفوز في جميع مبارياته الثلاث.

في المقابل، تأهل منتخب الأرجنتين كصاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية التي ضمت منتخبات المغرب وأوكرانيا والعراق. وحقق المنتخب الأرجنتيني الفوز في مباراتي العراق وأوكرانيا، بينما خسر أمام المغرب، ليصعد إلى ربع النهائي رفقة الأخير.

بهذا الانتصار، ينتظر الجمهور مواجهة مثيرة بين المنتخبين الفرنسي والمصري، حيث يسعى كل منهما للوصول إلى النهائي وتحقيق الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق