مصر والمغرب في المربع الذهبي بـ أولمبياد باريس

مصر والمغرب في المربع الذهبي بـ أولمبياد باريس

المنتخب المصري والمغربيّ يبلغان نصف نهائي كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد فوز كلًا منهما على نظيره أمس الجمعة في مواجهات قويّة اشاد الجميع فيها بأداء المنتخبيّن العربييّن، وفي الآتي أبرز التفاصيّل من koora time فتابعونا.

مصر والمغرب في المربع الذهبي بـ أولمبياد باريس

نجح منتخبا مصر والمغرب في حجز مقعديهما لأول مرة في نصف نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية. والتي تُقام حاليًا في العاصمة الفرنسية، باريس.

تأهل منتخب المغرب إلى نصف نهائي أولمبياد باريس بفوز كاسح على الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 4-0 في ربع النهائي.

وبقيادة المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي، وصل منتخب مصر إلى نصف نهائي أولمبياد باريس بعد فوز مستحق على باراجواي بركلات الترجيح، عقب انتهاء المباراة بالتعادل 1-1.

 ميدالية تاريخية مضمونة للعرب في كرة القدم الأولمبية

بهذا الإنجاز، يضمن العرب تحقيق ميدالية في مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الحالية لأول مرة في تاريخهم، مع وصول منتخبي مصر والمغرب إلى المربع الذهبي.

يسعى كلا المنتخبين لصنع تاريخ جديد للعرب في أولمبياد باريس من خلال تحقيق إنجاز الوصول إلى الدور النهائي والفوز بالميدالية الذهبية أو الفضية.

وفي حال عدم تأهل مصر أو المغرب للنهائي، سيلعب المنتخبان مباراة لتحديد الفائز بالميدالية البرونزية.

مواجهات نصف النهائي

سيواجه منتخب المغرب نظيره الإسباني في نصف نهائي منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس، حيث يحلم أسود الأطلس بقيادة أشرف حكيمي بتحقيق إنجاز تاريخي بالوصول إلى نهائي الأولمبياد لأول مرة.

أما منتخب مصر فسيخوض مواجهة قوية ضد فرنسا في نصف النهائي، حيث يطمح الفراعنة الصغار لتحقيق إنجاز تاريخي بالوصول إلى الدور النهائي لأول مرة في تاريخهم.

اقرأ أيضًا:

متى يعود ميسي إلى برشلونة

تعليقات (0)
إغلاق