أنشيلوتي يلمح إلى نهاية مسيرته مع ريال مدريد ويكشف عدم حماسه للمنتخبات

أنشيلوتي يلمح إلى نهاية مسيرته مع ريال مدريد ويكشف عدم حماسه للمنتخبات

يتوقع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن يكون فريق ريال مدريد الإسباني هو آخر فريق يدربه على مستوى الأندية، مشيرًا إلى أنه ليس “متحمسًا تمامًا” لتدريب منتخب وطني. وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الخبر.

ويمتد عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد لعامين إضافيين، ولكنه ارتبط في الموسم الماضي بتولي تدريب المنتخب البرازيلي. ومع ذلك، فقد أوضح أنشيلوتي (65 عامًا) في مدونته الصوتية “أوبي وان” الخاصة بلاعب تشيلسي السابق جون أوبي ميكيل، أنه يفضل البقاء في الأندية.

قال أنشيلوتي: “فكرتي هي أن ريال مدريد سيكون آخر نادٍ أدربه. وإذا كانت هناك فرصة لتدريب منتخب وطني، فلا أعلم.” وأضاف: “لستُ متحمساً لتولّي منصب المدير الفني لمنتخب؛ لأنني سأفقد ما أحب كثيراً، وهو العمل اليومي. أنا حقاً أعشق ما أفعله.”

وواصل: “هذا هو الموسم الـ29 لي كمدرب. صحيح أنني فزت بالكثير، ولكن تخيل عدد الألقاب التي خسرتها.”

ورغم خبرته الكبيرة، أشار أنشيلوتي إلى أن الخبرة ليست العنصر الوحيد للنجاح، ودعم مدرب تشيلسي الجديد إنزو ماريسكا لتقديم عروض جيدة في مهمته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز. ترك ماريسكا ليستر سيتي بعد موسم واحد، حيث قاد الفريق للصعود للدوري الممتاز.

أوضح أنشيلوتي: “الخبرة ليست أهم جزء في وظيفتنا، إنها جزء منها، لكن بالطبع، أهم جزء هو المعرفة.” وأضاف: “وحقيقة أن لديه تجربة مع جوسيب غوارديولا وليستر سيتي، أعتقد أن لديه المعرفة للتدريب والقيام بعمل جيد مع تشيلسي.”

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق