كيفرين تورام يحقق حلمه بالانضمام إلى يوفنتوس

كيفرين تورام يحقق حلمه بالانضمام إلى يوفنتوس

أكد كيفرين تورام، الوافد الجديد إلى يوفنتوس الإيطالي، أنه حقق حلمه بالانضمام إلى “السيدة العجوز” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الخبر.

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن تعاقده مع لاعب الوسط الفرنسي كيفرين تورام لمدة خمس سنوات، حتى عام 2029، قادمًا من نادي نيس الفرنسي.

في المؤتمر الصحفي لتقديمه، قال تورام: “كانت الأسابيع الأولى جيدة. عملت بشكل جيد مع الفريق والمدرب، والأمور تسير بشكل رائع.”

وأضاف نجل النجم السابق ليليان تورام: “أخبرني والدي أن يوفنتوس هو أعظم فريق في العالم بالنسبة له، وطلب مني الاستفادة من كل لحظة أقضيها هنا. إنها فرصة كبيرة للتعلم والنمو الشخصي والمهني.”

وواصل تورام: “إنه حلم أن أكون هنا، حلم كنت أريد تحقيقه منذ أن كنت طفلاً. لقد كان هنا لاعبون فرنسيون عظماء، وأنا فخور بارتداء هذا القميص. أشعر أنني محظوظ جدًا.”

وأشار تورام إلى أن: “كنت صغيراً عندما فاز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي مع والدي، وأتمنى أن أفوز بالعديد من الألقاب مع يوفنتوس. سيكون والدي فخوراً بنجاحاتي كما كان فخوراً بنجاحات أخي في الأشهر الأخيرة.”

تحدث تورام عن مدرب يوفنتوس، تياجو موتا، قائلاً: “تياجو موتا يتحدث معي كل يوم ويتابعني عن كثب، ويقدم لي نصائح قيمة لا يمكنني مشاركتها، وإلا قد يستغلها الآخرون.”

وأضاف: “تسجيل الأهداف ليس مهمتي الأساسية. دوري هو إضفاء التوازن على الفريق والعمل كجسر بين الدفاع والهجوم. الجميع يحب تسجيل الأهداف، لكن هذه ليست مهمتي الأساسية لأن هناك مهاجمين مسؤولين عن ذلك”.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق