تين هاج يؤكد عدم المخاطرة بجاهزية راشفورد بسبب إصابته

تين هاج يؤكد عدم المخاطرة بجاهزية راشفورد بسبب إصابته

أوضح إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه لن يتخذ أي مخاطر بشأن جاهزية نجمه ماركوس راشفورد. تعرض راشفورد، البالغ من العمر 26 عامًا، لإصابة في كاحل القدم خلال مباراة تجريبية للفريق ضد ريال بيتيس الإسباني يوم الأربعاء.  وإليكم من koora time التفاصيل.

مع اقتراب بداية الموسم الجديد، الذي سينطلق بمواجهة مانشستر سيتي في مسابقة الدرع الخيرية، يبدو من غير المرجح أن يشارك اللاعب الإنجليزي في المباراة التجريبية الأخيرة ضد ليفربول يوم السبت.

في الوقت نفسه، يعاني الجناح البرازيلي أنتوني من إصابة أيضاً، لكنه يملك فرصة أفضل للعب ضد ليفربول، رغم أن مشاركته لم تتأكد بعد. وقال تين هاج في مؤتمر صحفي يوم الجمعة: “يتعين علينا الانتظار. بالطبع، لن نخاطر في المباراة الأخيرة من الجولة قبل بدء الموسم الأسبوع المقبل في مباراة مهمة.”

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد: “ما زلنا في غضون 24 ساعة بعد المباراة، لذا يجب علينا إجراء التقييم النهائي لنرى ما إذا كان راشفورد وأنتوني مستعدين للمباراة الأخيرة ضد ليفربول أم لا.”

تسببت الإصابات في فترة الإعداد في غياب المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند، الذي سيغيب لمدة ستة أسابيع بسبب إصابة في أوتار الركبة، وكذلك الفرنسي ليني يورو، الذي سيبتعد عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر بسبب كسر في مشط القدم.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق