توقف وديات كرة القدم.. الضباب والأمطار والإجهاد البدني

توقف وديات كرة القدم.. الضباب والأمطار والإجهاد البدني

يذكّر إيقاف مباراة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم وفارينزي البرتغالي مشجعي الفرق السعودية بمواجهات تجريبية سابقة توقفت لأسباب مختلفة. خلال المعسكر التدريبي النصراوي في تركيا صيف 2017، حالت كثافة الضباب دون إكمال مباراتين ضد بوخارست الروماني وباسيل الأذربيجاني. في المباراة الأولى، أُلغي الوقت المتبقي بسبب انعدام الرؤية بينما أُلغيت المباراة الثانية بعد الدقيقة 20 حرصًا على سلامة اللاعبين.  وإليكم من koora time التفاصيل.

في العام التالي، تسببت غزارة الأمطار في إيقاف لقاء بين الفيحاء وفوزينار السلوفيني في معسكر تدريبي، حيث انتهت المباراة في الدقيقة 70 وكان الفيحاء متقدمًا 3-2. خلال فترة توقف الموسم الماضي، أدت إصابة لاعب في فريق أبها إلى إنهاء مباراة تجريبية ضد الرياض قبل 12 دقيقة من نهايتها، ليتوجه اللاعب المصاب إلى المستشفى.

في معسكره الأوروبي الجاري، شهدت ثالث مباراة تجريبية للاتحاد اشتباكات بين لاعبيه ولاعبي فارينزي، ما أدى إلى إيقاف المباراة في الدقيقة 87 عندما كان الفريق البرتغالي متقدمًا 3-1.

بعيدًا عن الفرق السعودية، لم تخلُ الأعوام الأخيرة من حالات عدم استكمال مباريات كرة قدم تجريبية على الصعيد الأوروبي. في إنجلترا، أوقفت مباراة بين فريقي ويلز ريل وليدز يونايتد تحت 23 عامًا بسبب اشتباكات بين اللاعبين. في يوليو 2023، أوقف حكم مباراة بين منتخبي أيرلندا وكولومبيا للسيدات بعد 20 دقيقة فقط بسبب التدخلات الخشنة، حرصًا على تجنب الإصابات.

خليجيًا، ألغيت مباراة تجريبية بين المنتخبين الإماراتي والكويتي في يناير 2015 بأستراليا بسبب خلاف بين المدربين على تصوير اللقاء، قبل أيام من بطولة كأس آسيا.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي القادمة في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

تعليقات (0)
إغلاق