مانشستر يونايتد يحدد قيمة بيع سكوت مكتوميناي في الانتقالات الصيفية

مانشستر يونايتد يحدد قيمة بيع سكوت مكتوميناي في الانتقالات الصيفية

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن القيمة المالية للموافقة على بيع لاعب الوسط سكوت مكتوميناي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأوضح خبير انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر حسابه على منصة “إكس” أن مانشستر يونايتد مستعد للنظر في بيع مكتوميناي إذا وصلت العروض إلى 30 مليون جنيه إسترليني.  وإليكم من koora time التفاصيل.

وصرح رومانو بأن مانشستر يونايتد قد يحتاج للتعاقد مع لاعب خط وسط جديد، مشيراً إلى أن فولهام يبدي اهتماماً كبيراً ويضغط لإتمام صفقة مكتوميناي.

من جانبها، ذكرت شبكة “سكاى سبورتس” أن انتقال مكتوميناي إلى جلطة سراي التركي غير مرجح، إلا أن النادي التركي لا يزال يأمل في التوصل لاتفاق. وأشارت الشبكة إلى أن فولهام يضغط أيضاً لضم اللاعب، لكن من غير المتوقع أن ينضم مكتوميناي إلى النادي الإنجليزي.

في سياق آخر، فاز مانشستر يونايتد على ريال بيتيس بنتيجة 3-2 في مباراة ودية جمعتهما فجر الخميس ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2024-2025. وكان مانشستر يونايتد قد بدأ جولته التحضيرية بالفوز على روزنبورج النرويجي 1-0، ثم الانتصار على جلاسكو رينجرز 2-0، تلاها الخسارة أمام أرسنال 1-2، وأخيراً الفوز على ريال بيتيس 3-2.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق