هاو ينفي أي تواصل بشأن تدريب منتخب إنجلترا ويؤكد التزامه بنيوكاسل

هاو ينفي أي تواصل بشأن تدريب منتخب إنجلترا ويؤكد التزامه بنيوكاسل

نفى إيدي هاو، مدرب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وجود أي تواصل رسمي معه بشأن تولي منصب تدريب منتخب إنجلترا الشاغر. وأكد هاو التزامه الكامل بالنادي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز. وفي الآتي إليكم التفاصيل من koora time.

في تصريحات للصحافيين في طوكيو، رد هاو على السؤال حول ما إذا كان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد تواصل معه. قائلاً: “لا يوجد أي تواصل على الإطلاق من أي طرف، وأنا ملتزم تماماً مع نيوكاسل.”

يتواجد فريق نيوكاسل حالياً في اليابان لإجراء مباراتين تحضيريتين قبل انطلاق الموسم الجديد. حيث سيواجه أوراوا ريد دايموندز ويوكوهاما مارينوس يومي الأربعاء والسبت.

وكان اسم هاو قد ارتبط مؤخراً بمنصب مدرب منتخب إنجلترا بعد استقالة غاريث ساوثغيت. عقب خسارة نهائي كأس أوروبا 2024. إلى جانب أسماء أخرى مثل توماس توخل وماوريسيو بوكيتينو وغراهام بوتر.

كما أشار هاو إلى أنه لا يشعر بحاجة للحديث مباشرة إلى لاعبيه عن ولائه لنيوكاسل. موضحاً: “ما من شيء للحديث عنه. لا أحتاج إلى مخاطبة اللاعبين. إنهم يعرفون من خلال تصرفاتي اليومية ومدى التزامي تجاه النادي.”

وفيما يخص التحديات التي تواجه الفريق خلال معسكره في اليابان. كما أضاف هاو: “الرحلة الطويلة وحرارة الصيف تشكلان تحدياً. السفر يؤثر حقاً، والحرارة قد تجعل حتى التدريبات الخفيفة صعبة.”

واختتم هاو قائلاً: “سنتعامل مع الحرارة كعامل كبير خلال التدريبات. وسنرى كيف يمكن أن تؤثر على أداء الفريق، وهذا سيكون اختباراً كبيراً لنا استعداداً للموسم الجديد.”

اقرأ ايضا:

تعليقات (0)
إغلاق