رسميًا .. خيسوس كاساس يستدعي 16 لاعبًا من منتخب العراق الأوليمبي

رسميًا .. خيسوس كاساس يستدعي 16 لاعبًا من منتخب العراق الأوليمبي

قرر الإسباني خِيسوس كاسِاس. مدرب المنُتخب العراقيّ. استدعَاء 16 لَاعبًا من المنتخب الأولمبيّ الذي شارك في أولمبياد باريس 2024.

وذلك للحضور إلى قائمة الفريق استعدادًا لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم. وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الخبر.

رسميًا .. خيسوس كاساس يستدعي 16 لاعبًا من منتخب العراق الأوليمبي

انتهت مشاركة المُنتخب الأولمبيّ العراقيّ في أولمبياد باريس 2024. وذلك عقب خروج الفريق من دور المجموعات بعد خسارته أمام المغرب 3-0 في الجولة الثالثة. ليحتل المركز الأخير في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط.

ووفقًا للمصادر. استقر كاسِاس على قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في التصفيات، والتي من المقرر أن يرسلها الاتحاد العراقيّ لكرة القدم اليوم الخميس.

يهدف هذا الاستدعَاء إلى التحضير لمباراة الفريق الأولى في التصفيات ضد المنتخب العماني المقررة في الخامس من سبتمبر/أيلول المقبل.

أضافت المصادر أن كاسِاس قرر إدراج 16 لَاعبًا من المُنتخب الأولمبيّ في القائمة الجديدة. والتي تضم أكثر من 50 لاعبًا تم اختيارهم بناءً على متابعة دقيقة لمباريات دوري نجوم العَراق وأداء اللاعبين في أوروبا.

اللاعبون الذين تم استدعاؤهم هم:

نهاد محمد، منتظر محمد (كنوش). إبراهيم بايش. كرار محمد. مصطفى سعدون. زيد تحسين. أيمن حسين. علي جاسم. حسين عامر. حسين علي. كميل الركابي. حسين حسن. أحمد مكنزي. يوسف أمين.  بلند حسن. وسعد ناطق.

وسوف يتم الإعلان عن القائمة النهائية للمُنتخب العراقيّ في الأيام العشرة الأخيرة من شهر أغسطس/آب الحالي.

ومن المقرر أن يدخل الفريق في معسكر تدريبي بالعاصمة القطرية الدوحة اعتبارًا من 25 أغسطس/آب. ويستمر لمدة أسبوع، قبل العودة إلى البصرة للتحضير لمواجهة عمان في بداية سبتمبر/أيلول.

اقرأ أيضًا:

اللجنة الأولمبية الدولية ترفض طلب العراق بتغيير موقع علم إسرائيل في كرة القدم

تعليقات (0)
إغلاق